"إد شيران" يفوز بجائزة "بريت أووردز" لأفضل ألبوم غنائي
"إد شيران" يفوز بجائزة "بريت أووردز" لأفضل ألبوم غنائي"إد شيران" يفوز بجائزة "بريت أووردز" لأفضل ألبوم غنائي

"إد شيران" يفوز بجائزة "بريت أووردز" لأفضل ألبوم غنائي

لندن - ذهبت أرفع الجوائز الموسيقية في بريطانيا أمس الأربعاء لفئة للشباب بعد أن فاز إد شيران وسام سميث بأبرز جوائز بريت اووردز في لندن.

وخطفت المغنية المخضرمة مادونا الأضواء بأول عرض لها في الحفل في عشرين عاما رغم سقوطها من فوق المسرح بينما كانت تؤدي أغنيتها الجديدة (ليفينج فور لاف).

وكان المغني ومؤلف الأغاني الانجليزي إد شيران أكبر الفائزين الليلة الماضية بعد حصوله على اثنتين من جوائز بريت اووردز من بين أربع جوائز رشح لها.

وحصل على جائزتي أفضل مغني وأفضل ألبوم غنائي عن ثاني ألبوم مسجل أصدره (إكس).

وكانت المفاجأة واضحة على وجه شيران (24 عاما) وهو يعتلي المسرح لاستلام الجائزة وهي تمثال وردي من تصميم الفنانة البريطانية تراسي إيمين.

وقال "لم أتوقعها .. كانت سنة جيدة جدا للموسيقى البريطانية."

وتوج المغني سام سميث -الذي رشح لخمس من جوائز بريت اووردز وتنافس مع شيران في فئة أفضل ألبوم- فوزه بأربع جوائز جرامي بالحصول على جائزة (أبرز نجاح عالمي).

ومن بين الفائزين الاخرين بالوما فيث التي فازت بجائزة أفضل فنانة بريطانية وثنائي موسيقى الروك (الدم الملكي) الذي فاز بجائزة أفضل فريق موسيقي. وفازت تيلور سويفت بجائزة أفضل فنانة دولية.

ويعرض حفل جوائز هذا العام في أكثر من 100 دولة بأنحاء العالم إضافة للبث الحي المعتاد الذي اذيع على شبكة آي.تي.في التلفزيونية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com