باربرا هندريكس تشارك في موازين المغرب

باربرا هندريكس تشارك في موازين المغرب

المصدر: إرم- من سكينة الطيب

تشارك النجمة العالمية باربرا هندريكس، في الدورة 14 من مهرجان موازين الذي بات أكبر مهرجان غنائي عالمي بأفريقيا، وحسب مصادر مطلعة من المتوقع أن تحيي باربرا حفلا في الليلة الأخيرة من فعاليات المهرجان الذي ينطلق أواخر شهر مايو المقبل.

وبدأت باربرا مشوارها الفني من  أوبرا سان فرانسيسكو حيث تمكنت من الغناء في جميع دور الأوبرا العريقة في أنحاء العالم، بما في ذلك أوبرا باريس وميتروبوليتان وكوفنت غاردن ولا سكالا. قامت هندريكس بأداء أكثر من 20 دوراً في العروض الأوبرالية الحية.

كما يشارك المغني  آشر في الدورة القادمة من مهرجان موازين، حيث سيحيي حفلا في منصة السويسي المخصصة للحفلات الغربية. وأعلنت إدارة مهرجان موازين الغنائي العالمي عن مشاركة المغني آشر، وسيتواصل الإعلان عن المشاركين بالمهرجان تباعا.

وبدأ المغني آشر الغناء في الكنيسة، وأصدر مجموعة من الألبومات، التي باع منها ملايين النسخ،  كما ان مجموعة من أشهر أغانيه اعتلت لائحة اكثر الأغاني مبيعا في أوربا والولايات المتحدة.

وتأكدت حتى الآن مشاركة عدد من النجوم في الدورة 14 من مهرجان موازين الغنائي العالمي، من بينهم المطرب اللبناني وائل كفوري، والفرقة الموسيقية الأمريكية ”مارون 5 “ ومجموعة  بلاسيبو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com