سيمون تغني في ”بين السرايات“

سيمون تغني في ”بين السرايات“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة المصرية سيمون، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها اتفقت بشكل نهائي على تقديم بعض الأغاني، ضمن أحداث مسلسل ”بين السرايات“، الذي تعود به للدراما التليفزيونية، بعد غياب دام ستة أعوام، موضحة أنها ستقوم بتسجيل الأغاني في إبريل/نيسان المقبل، وستكون من ألحان وتوزيع بسام منير.

وقالت سيمون، إن دورها في العمل سيكون متميزا، ولن يؤثر غناؤها في المسلسل على مساحة الشخصية إطلاقا، مشيرة إلى أنها تقوم بدور سيدة تدعى ”صباح“، وهي من الطبقة المتوسطة الكادحة، وتعيش في وسط القاهرة، حيث تعمل في بارك سيارات أمام جامعة القاهرة، وتتعرض للعديد من الصراعات، إذ تحاول التوسع في عملها مع ابنها الوحيد.

وأضافت: ”بمجرد عرض الدور عليّ رحبت به، لأنني أحب هذه النوعية من الأدوار، التي تركز على الشخصيات النسائية من الناحية الإيجابية، كما أن السيناريو مكتوب بحرفية عالية، ويعتبر مشوقا، ويسرد العديد من القضايا الاجتماعية التي يمر بها مجتمعنا المصري“.

مسلسل ”بين السرايات“ من بطولة الفنانة روجينا، باسم سمرة، سيمون، نسرين أمين، صبري فواز، سيد رجب، عمرو عابد، ومحمد الشرنوبي، ومن إنتاج شركة العدل جروب، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com