بواتينغ يكشف سرا يتعلق ببرشلونة
بواتينغ يكشف سرا يتعلق ببرشلونةبواتينغ يكشف سرا يتعلق ببرشلونة

بواتينغ يكشف سرا يتعلق ببرشلونة

أعلن الدولي الألماني ذو الأصول الغانية جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونخ أنه رفض عرضاً مغرياً للعب في برشلونة الإسباني عقب عودته متوجاً بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وأضاف لاعب هرتا برلين وهامبورغ ونجم مانشستر سيتي الإنكليزي السابق لصيحفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار يوم الأربعاء: "شرف كبير لي أن يظهر ناد كبير كبرشلونة اهتماماً بالتعاقد معي، ولكني لم أفكر مرتين".

وتعاقد برشلونة مع الفرنسي جيرمي ماتيو لتدعيم دفاعاته، لكنه لم يظهر بالمستوى الذي يرضي طموحات جماهير البلاوغرانا.

وأوضح بواتينغ البالغ من العمر 26 عاماً ساخراً: "لم أكن محتاجاً للرحيل إلى برشلونة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا"، وذلك في إشارة إلى تتويجه مع النادي البافاري بلقب البطولة الأوروبية الأم عام 2013.

وقرر عدد كبير من النجوم في أندية محلية كبيرة الانتقال إلى أندية أكبر من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال، وكان أخرهم لويس سواريز الذي رحل عن ليفربول والدوري الإنكليزي إلى النادي الكتالوني على أمل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد بواتينغ مع بايرن ميونخ عام 2018، لكنه يرحب بشدة بتجديد عقده واستمراره مع متصدر البوندسليغا في ظل التألق الحالي تحت قيادة مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.

وأوضح شقيق الغاني كيفين-برنس بواتينغ: "أحب مواصلة مسيرتي في هذا النادي لفترة طويلة وربما أنهي مسيرتي فيه حتى أحصد المزيد من الألقاب".

وحقق بواتينغ العديد من الألقاب مع بايرن منذ انضمامه للنادي البافاري في 2011، فبالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، حصد بطولتي الدوري مرتين وكذلك الكأس مرتين، فضلاً عن كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com