محمد نور يستعد لتصوير أغنية "خليك بعيد"
محمد نور يستعد لتصوير أغنية "خليك بعيد"محمد نور يستعد لتصوير أغنية "خليك بعيد"

محمد نور يستعد لتصوير أغنية "خليك بعيد"

كشف الفنان المصري الشاب، محمد نور، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، أنه يستعد خلال أيام لتصوير أغنية "خليك بعيد"، حتى يتم طرحها قبل صدور الألبوم الجديد، بفترة قصيرة.

وقال نور: "كلمات الأغنية من تأليف محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وأتوقع لها نجاحاً كبيراً، لذا فكرت في عرضها قبل صدور الألبوم، الذي من المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل".

وأضاف: "أواصل التحضير للألبوم الجديد، لقد انتهيت من تسجيل ثلاث أغاني، هى "اتأثرت بيك" من كلمات هشام صادق، وألحان محمود أنور، وأغنية "كانت ايام" من كلمات أيمن عزْ وقمت أنا بتلحينها، وأغنية "ما وحشتكيش" من كلمات أيمن عزْ وألحان محمود أنور، والثلاث من توزيع محمد شفيق".

وأشار النجم الشاب إلى أنه يهتم في ألبومه الجديد بالتوزيعات الموسيقية الغربية، حيث يحرص على تقديمها لنفسه ولغيره من المطربين، رغم أن هذا الأسلوب أصبح منتشراً بكثافة، ويقدمه العديد من الفنانين في السنوات الأخيرة.

وعن رأيه في برامج المواهب، قال محمد نور: "إنها فرصة جيدة لتصعيد جيل جديد من الموهوبين على مستوى مصر والعالم العربي"، موضحاً أن الأهم من اكتشاف الموهبة، هو الحفاظ عليها وتشجعيها حتى تحقق النجومية.

وأشار الفنان محمد نور إلى أنه لم يحدد موقفه بعد من المشاركة في تقديم الموسم الجديد، من برنامج "اكس فاكتور"، مؤكداً أنه سيحسم هذا الأمر قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com