تطاوين تلاحق قيس سعيد.. محتجون يحاصرون الرئيس التونسي في باريس (فيديو)
تطاوين تلاحق قيس سعيد.. محتجون يحاصرون الرئيس التونسي في باريس (فيديو)تطاوين تلاحق قيس سعيد.. محتجون يحاصرون الرئيس التونسي في باريس (فيديو)

تطاوين تلاحق قيس سعيد.. محتجون يحاصرون الرئيس التونسي في باريس (فيديو)

حاصر محتجون تونسيون في باريس الرئيس التونسي، قيس سعيد؛ ما أحدث مشادات كلامية بين حراس الرئيس والمتظاهرين الغاضبين.

واستنكر المحتجون عدم تدخل قيس سعيد في ما يحدث في محافظة تطاوين من مواجهات بين الأمن وعدد من المحتجين، واعتقال عدد من المعتصمين في مدينة تطاوين.

وانطلقت المشادات الكلامية بين قيس سعيد، الذي يؤدي زيارة رسمية لفرنسا، وعدد من التونسيين المقيمين في باريس، بعد أن حاول قيس سعيد إقناعهم بأنه يقوم باتصالات لتهدئة الأوضاع، لكنهم اعتبروا أن ما يقوله لا أساس له من الصحة.



وتوترت النقاشات بين الرئيس والمحتجين؛ بعد أن وصف أحدهم ما قاله قيس سعيد "بالكلام الفارغ"، وهو ما جعل سعيد يتوتر ويجيبه بانفعال.

وتدخلت عناصر الأمن المكلفة بحماية الرئيس قيس سعيد، لمنع أي احتكاك يمكن أن يحدث بين المحتجين والرئيس التونسي.

https://mobile.facebook.com/story.php?story_fbid=736476927155359&id=100023791747741&_rdc=1&_rdr

وشهدت محافظة تطاوين، خلال الأيام الماضية، حالة من الاحتقان، رافقتها عمليات حرق للعجلات وغلق للطرقات؛ على خلفية مداهمة قوات الأمن لخيم اعتصام ينفذه عدد من المحتجين في مدينة تطاوين.

ويطالب الشبان المعتصمون، الحكومة، بـ“الوفاء بتعهدات كانت قطعتها، في وقت سابق، بشأن تنفيذ مشاريع للجهة تحقق التنمية وتوفر الشغل لشبابها العاطل، وتستفيد الجهة من خلالها من عوائد شركات البترول، التي تمثل محافظة تطاوين حاضنتها الرئيسية“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com