"جروب منى حداد" حفلات ورحلات وأعمال خيرية (صور)
"جروب منى حداد" حفلات ورحلات وأعمال خيرية (صور)"جروب منى حداد" حفلات ورحلات وأعمال خيرية (صور)

"جروب منى حداد" حفلات ورحلات وأعمال خيرية (صور)

منى حداد والتي تحمل ربع قرن من الخبرة في تنظيم الرحلات السياحية، استثمرت خبرتها في مشروعها الذي تقوم به وذلك بتنظيم رحلات ثقافية وترفيهية لجميع الأماكن السياحية في الأردن وللسيدات فقط، في محاولة منها للترفيه عن ربات البيوت والمتقاعدات وحتى الموظفات الشابات في أيام عطلهن.

وامتد مشروع "منى" ليشمل مجموعة كبيرة من السيدات والتي لا تربطهن ببعضهن معرفة سابقة، بل يلتقين من خلال مجموعة أنشأتها "منى" على حسابها في الفيسبوك وأسمته (جروب منى حداد) والذي يضم مئات العضوات.

وتقوم "منى" بتنظيم الحفلات في مناسبات معينة كالفالنتاين والأعياد باختلافها، كما تنظم الصبحيات مع الفطور في أرقى المطاعم في عمان، برفقة الطرب الأصيل لترقص السيدات ويتعرفن على بعضهن البعض من خلال تلك "الصبحيات" الراقصة والإفطارات المصحوبة بجلسات الأرجيلة والهدايا التي يقدمها الراعون لتلك الحفلات الذين باتوا يلاحقون "منى" لمعرفة برامجها وحفلاتها نظرا لشعبيتها بين النساء.

وتقول منى: "لقد وجدت تعاونا وإقبالا كبيرا من السيدات اللواتي يفتقدن للحياة الاجتماعية، والترفيه، وبإمكان أي سيدة أن تحضر إحدى هذه الحفلات أو الرحلات لتتعرف على مجموعة جديدة من السيدات".

كما نظمت منى حداد مؤخرا عدة زيارات إلى دور الأيتام واصطحبت العضوات عدد من الهدايا والملابس لتوزيعها على الأيتام وزرع البسمة في نفوسهم.

وأخيرا، تؤكد "منى" أن خصوصية الـ"جروب" يكمن في أنه (للسيدات فقط) حتى يشعرن باستقلاليتهن وحريتهن واستمتاعهن بوقت خاص بهن بعيدا عن الرجال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com