نجوم هوليوود يتدفقون لحضور حفل الأوسكار
نجوم هوليوود يتدفقون لحضور حفل الأوسكارنجوم هوليوود يتدفقون لحضور حفل الأوسكار

نجوم هوليوود يتدفقون لحضور حفل الأوسكار

لوس انجلوس- توافد عدد من كبار نجوم هوليوود على البساط الأحمر مساء الأحد في طريقهم لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون السينمائية (أوسكار) في نسخته السابعة والثمانين.

وكان من بين أوائل الوافدين على البساط الأحمر باتريشيا أركيت وماريون كوتيار وكومون وإيثان هوك وفيليسيتي جونز وكيرا نايتلي وريتشارد ينكليتر علاوة على مقدم الحفل لهذا العام نيل باتريك هاريس.

ولم تشمل ترشيحات الأوسكار في فئة التمثيل هذا العام والتي تتكون من 20 مرشحا أي مرشح ينتمي لأقلية عرقية كما لم ترشح أي مخرجة للحصول على أوسكار. وخطط نشطاء لاحتجاجات حقيقية وافتراضية يوم الأحد لافتقاد قائمة الترشيحات إلى التنوع ، وذلك باستخدام هاشتاج على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي (#اوسكار سو وايت) .

وتصدر كل من فيلم المخرج المكسيكي اليخاندرو جونزاليس ايناريتو "بيردمان " وفيلم المخرج ويس أندرسون "جراند بودابست هوتيل" قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار بتسعة ترشيحات لكل منهما.

وحل فيلم الإثارة "ذا اميتيشن جيم"، الذي يتناول حقبة الحرب العالمية الثانية، ثالثا بثمانية ترشيحات فيما حصل كل من فيلم المخرج ريتشارد ينكليتر "بوي هوود" وفيلم المخرج كلينت استوود "أمريكان سنايبر" على ستة ترشيحات لكل منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com