نيكول سابا: "حياتي مبهدلة" أول فيلم رعب كوميدي بمصر
نيكول سابا: "حياتي مبهدلة" أول فيلم رعب كوميدي بمصرنيكول سابا: "حياتي مبهدلة" أول فيلم رعب كوميدي بمصر

نيكول سابا: "حياتي مبهدلة" أول فيلم رعب كوميدي بمصر

أكدت النجمة نيكول سابا، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، أن فيلمها الجديد "حياتي مبهدلة" الذي تشارك فيه البطولة قنبلة الكوميديا المصرية، محمد سعد، هو أول فيلم رعب كوميدي بمصر.

وأوضحت الفنانة اللبنانية، أن صناع الفيلم قاموا بجلب أحدث الكاميرات والتقنيات المتطورة، نظراً لمشاهد الرعب التي سيتضمنها الفيلم، والتي ستخرج في إطار كوميدي بعض الشيء.

وأضافت أن الفيلم سيكون واحداً من أبرز الأفلام التي تتوقع لها النجاح الكبير في الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه رغم أن الفيلم ليس أول فيلم كوميدي تشارك فيه، إلا أنها ستطل على الجمهور من خلاله بشكل جديد.

وكشفت سابا عن طبيعة دورها بالفيلم، حيث تجسد شخصية بنت رومانسية عاطفية، ومن شديد المفارقة تقع في حب النجم محمد سعد، والذي سيجسد نفس شخصية "تتح" التي اشتهر بها، مما يخلق مشاهد كوميدية كثيرة، بسبب التناقض بين الشخصيتين.

وأشارت إلى أن النجم محمد سعد سيواصل هوايته في الغناء، مشيرة إلى أنه سيغني خلال الفيلم أغنيتين. والفيلم من تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم حول شاب بسيط يعيش في إحدى الحارات الشعبية الفقيرة، بين الفقر والمعاناة والاكتئاب، حتى يتعرض لحب نيكول الفتاة الغنية، وتتولد المواقف الكوميدية الساخرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com