عطر غاغا يحتوي على دماء وسائل منوي

عطر غاغا يحتوي على دماء وسائل منوي

أبوظبي تحذر من عطر يحتوي على دماء وسائل منوي

أبوظبي – حذرت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي المستهلكين من خطورة استخدام العطر الأول الجديد للمغنية الأمريكية ليدي غاغا والذي يحمل اسم “فيم” ‘Fame’ أو الشهرة.

 

وقالت الدائرة في بيان لها تلقت إرم نسخة منه إن “المغنية الأكثر مرضاً وغرابه وإثارة للجدل في العالم ليدي غاغا تُصدر عطرها الأول والذي يحمل اسم “فيم” ‘Fame’ أو الشهرة. ومما يزيد أيضاً من غرابة هذا العطر هو لونه الأسود، والذي يتحول إلى شفاف فور رشه على البشرة أوالملابس، وهو بذلك يمثل الشهرة”.

 

وخذرت اقتصادية أبوظبي من أخطار هذا العطر، وقالت إنه يحتوي على عينة من دماء ليدي غاغا وسائل منوي من متبرع غير معروف في التركيب الكيميائي للعطر.

 

وأوضحت الدائرة أن العطر سيكون برائحة المشمش والعسل والزعفران، (وليس برائحة المني والدم) أما غاغا فتوضح أن رائحة العطر ستكون برائحة “عاهرة غالية الثمن”، وعندما سئلت عن سبب وضعها لدمها في العطر أجابت: “لكي يعطي معجبي الإحساس بأني أعيش على جلدهم”.

 

وأشارت اقتصادية أبوظبي إلى أن “Fame” يحتوي على خلاصة نبتة “ست الحسن” (البيلادونا أو النايت شيد) وهي نبتة سامة قد استخدمت خلال التاريخ في صناعة السموم، وخاصة في القرون الوسطى. واستنشاق أو شرب هذه المادة بكميات قليله قد تسبب الهلوسة ونوبات الصرع، واستنشاقها أو شربها بكميات كبيرة قد تؤدي إلى الوفاة.

 

ورغم أن المغنية تدعي أن العطر غير سام لكنها تعترف بوجود مستخلص هذه الوردة وكل المكونات الأخرى كالدم والسائل المنوي.

 

وقالت الدائرة إن هذا العطر وصل إلى الأسواق السعودية بشكل خاص والأسواق العربية.

حملة للترويج للعطر المثير للجدل

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع