صور: فنانون مصريون يتبرعون لـ“تحيا مصر“

الجهة المنظمة للحفل تعلن شكرها لآمال ماهر، وهاني شاكر، والموسيقار عمر خيرت لتبرعهم بأجورهم كاملة لصالح الصندوق

المصدر: القاهرة- نور الشلبي

تألقت الفنانة آمال ماهر في أولى حفلات دعم صندوق ”تحيا مصر“، حيث قالت ”آمال“ في بداية الحفل: إنها لن تجد مناسبة أفضل من ذلك حتى تقدم كل ما لديها من أغانٍ وطنية قدمتها في الفترة الأخيرة لمصر، أما الأغاني العاطفية فهي أيضًا لأبناء الوطن.

”آمال“ بدأت فقرتها بأغنية ”طوبة فوق طوبة“، التي اعتمدت كأغنية رسمية في حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم قدمت ”يا مصريين“، بالإضافة إلى مجموعة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، ثم أغانيها الشهيرة ”اتقي ربنا فيه“، ”أعرف منين“.

أما أمير الغناء العربي هاني شاكر، الذي كان مسك ختام الحفل، فقد كان لحضوره استقبال خاص من جانب قيادات القوات المسلحة، الذين رحبوا به، ليفتتح فقرته بأغنية ”جايلك يا بلدي“، بالإضافة إلى تقديمه النشيد الوطني، ثم بعض الأغاني العاطفية، التي نالت استحسان الحاضرين.

كما شارك بالحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، حيث ألهب مشاعر الحضور بموسيقته.

من جهة أخرى أعلنت الجهة المنظمة للحفل شكرها وعرفانها للنجوم الثلاثة، الذين تبرعوا بأجورهم كاملة لصالح صندوق ”تحيا مصر“، إذ قام مدير هيئة الشؤون المالية بالقوات المسلحة، اللواء محمد أمين نصر، بتكريم ”هاني“ و“آمال“و ”عمر“ وأهداهم“ درع الوطنية“، تقديرًا لجهودهم الوطنية ومساهمتهم في الاحتفالية والتبرع بالأجر كاملاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com