صور.. نجوم مصر في عزاء سعيد صالح

الحزن يبدو واضحاً على ملامح الفنان عادل إمام الذي كان قد قرر مع أبناءه بعدم مغادرة العزاء إلا بعد انتهاءه تماما، وقال في كلمة مؤثرة لابنة الراحل: "أنا أبوكي ومعاكي دايماً لغاية ما أروح لسعيد".

المصدر: إرم - من خالد فرج

تلقت أسرة الفنان المصري الراحل سعيد صالح واجب العزاء، الثلاثاء، بمسجد عمر مكرم، وسط حضور فني كبير شمل عدد كبير من نجوم مصر، كان في مقدمتهم عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، ومحمود حميدة، وسمير غانم، وخالد صالح، وفاروق الفيشاوي، وسمير صبري، وهادي الجيار، وأشرف عبد الغفور، ومحمد عادل إمام.

وحضر العزاء أيضا الفنان محمد رمضان، الذي تعرض لموقف محرج عندما أبعده رجال الأمن عن مكان العزاء، بعد التفاف المعجبين حوله بطريقة فوضوية رغبة في التقاط الصور التذكارية معه.

كما حرصت عدد من النجمات على تعزية هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل، حيث حضرت كل من نادية لطفي، ودلال عبد العزيز، ويسرا، ولبلبة، ونجوى فؤاد، وفيفي عبده، وراند البحيري، ووفاء سالم، ولقاء الخميسي وغيرهن.

حزن عادل إمام على رحيل صديق العمر

وبدى الحزن واضحا ملامح الفنان عادل إمام الذي كان قد قرر مع أبناءه بعدم مغادرة العزاء إلا بعد انتهاءه تماما.

وقال الزعيم في كلمة مؤثرة لابنة الراحل: ”أنا أبوكي ومعاكي دايمًا لغاية ما أروح لسعيد“، ونفس الأمر من جانب الفنانين، فاروق الفيشاوي، إسعاد يونس، لبلبة، سمير غانم

ولم يتمالك إمام دموعه حزناً عند تسجيله مع عدد من المحطات الفضائية، حيث قال إنه فقد صديق العمر مشيراً إلى أن الفن المصري والعربي فقد فنانا كبيرا برحيل سعيد صالح.

ابنة سعيد صالح وزوجة أبيها

وشهد العزاء أمور مؤسفة منها حصول مناوشات بين ابنة سعيدة صالح والفنانة شيماء فرغلي زوجة الفنان الراحل، حيث قامت الأولى بإبعاد زوجة أبيها عن العزاء، مما دفع الأخيرة لاستقبال المعزين من فوق رصيف المسجد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة