نجوم مصر والإمارات يحضرون احتفالية ”حكاية خير“

مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة، يقيم الاحتفالية الخيرية الإنسانية "حكاية خير" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية ووزارة السياحة.

المصدر: القاهرة- (خاص) من مصطفى القياس

سجل نجوم مصر والإمارات حضورا لافتا في الاحتفالية الخيرية الإنسانية ”حكاية خير“ التي أقامها مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية ووزارة السياحة بحضور ورعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد للمعاقين ومريم عثمان المدير العام.

وحضر الاحتفالية عدد من الشخصيات الإماراتية البارزة إضافة إلى عدد من رموز الفن والثقافة، حيث حضرت الإعلامية المتألقة بروين حبيب والنجم الإماراتي حسين الجسمي.

وشهدت الاحتفالية حضور مجموعة كبيرة من النجوم المصريين منهم فيفي عبده وهالة صدقي والإعلامية هالة سرحان وهبة مجدي وماجدة زكي والفنان هاني رمزي.

وقدم الفنان المصري محمد فؤاد فقرة استعراضية مع فرقة نجوم راشد المسرحية من الصم والبكم الذين قدموا معه استعراضاً مميزاً.

وألقى هشام زعزوع وزير السياحة المصري في بداية الحفل الذي أقيم على ضفاف النيل بفندق ”جراند نايل تاور“ كلمة ترحيبية شاكراً مركز راشد للمعاقين على تلبيته الدعوة ورغبته في مد يد العون إلى جمعية النور والأمل التي تُعنى بالكفيفات في مصر.

وقدمت مؤسسة عصمت يحيى للثقافة والفنون والتنمية استعراضها، وكذلك عزفت أوركسترا جمعية ”النور والأمل“ للكفيفات مقطوعات موسيقية مذهلة لأسماء عالمية نالت التصفيق والإعجاب، فيما قدمت فرقة ”الحق في الحياة“ استعراضها الإنساني أيضاً.

وفي ختام الاحتفالية التي حضرها لفيف من نجوم الفن والإعلام وقدمت فقراتها المذيعة ريهام سليم، كرم وزير السياحة المصري مركز راشد للمعاقين وتسلم التكريم الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم الذي قام بدوره بتكريم لفيف من الشخصيات المصرية وكذلك الفنان حسين الجسمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com