دينا ترفض إقحامها في أزمة صافيناز

الراقصة المصرية تؤكد أن ملابس الرقص الخاص بها ليست إباحية، وأنها تلتزم بتعليمات المصنفات الفنية. وترد على الجميع بعبارة " أنا أشرف من الشرف".

المصدر: القاهرة– (خاص) من نورا شلبي

رفضت الراقصة المصرية، دينا، الهجوم الذي تتعرض له في الفترة الأخيرة، وإقحامها في أزمة الراقصة الأرمينية ”صافيناز“، مؤكدة أنها لا تلتفت لهذه الحرب المعروف مقصدها، وأنها تركز في عملها وفنها، ولا تهتم في الدنيا، سوى بأسرتها الصغيرة وابنها.

وأكدت ”دينا“، أنها تلتزم بكل ما يتعلق بتعليمات ”المصنفات الفنية“، والخاصة، ببدلات الرقص، وأنها تتعامل مع الرقص على أنه فن لا تستطيع أن تعيش بدونه، ولا تنظر لاتهامات البعض لها بشأن ملابس الرقص التي تظهر بها، والحديث عن أنها ”إباحية“.

وتابعت قائلة:“هناك من يطعنوني في شرفي، والجميع يعلم أنني أشرف من الشرف، ولا يوجد ما أخاف منه، عشان أنا بأمشي صح، وأؤمن بمقولة: أمشي عِدل يحتار عدوك فيك.“

وقالت ”دينا“ في تصر يحات خاصة إلى الـ“إرم“: إنها بريئة من الاتهامات الخاصة بمحاربة الراقصة الأرمينية ”صافيناز“، مضيفا أنها مازلت الراقصة الأولى في مصر، والدليل الحفلات التي تحيها، بحسب الضرائب التي تسددها، موضحة أن هناك عشرات الراقصات، صعدن بسرعة كبيرة، ولم تهتم لهن، وفي النهاية“ حسب تعبيرها “ تستمر على عرش الرقص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com