صور.. أشهر تاتوهات نجوم ونجمات العالم

التاتو يمثل طريقة جديدة للنجوم لإثارة معجبيهم وعشاقهم في سائر انحاء العالم. ويتنوع من حيث الرسومات وأماكن وضعها في الجسم.

المصدر: لندن- (خاص) من محمود صبري

انتشرت أخيرا موضة رسم ”التاتو“ بين نجوم السينما العالمية، حيث وجدها بعض النجوم والمشاهير طريقة جديدة لإثارة معجبيهم وعشاقهم في سائر أنحاء العالم، بما في ذلك رسم ”التاتو“ أو الوشم على الأجسام والشفايف والأماكن الحساسة من الجسم.

وقد نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية مجموعة من رسومات التاتو لنجوم ومشاهير العالم، بما في ذلك صرعة تلك الرسومات التي تتمثل في الوشم على الشفة الداخلية السفلية بحيث لا يستطيع أحد رؤيتها، وذلك بواسطة الحبر وتسمى ”inner lip inkings“، وهي من أصعب عمليات الوشم حيث تتم بواسطة إبرة رفيعة، متجاهلين ما تسببه من آلام في الشفة الداخلية المليئة بنهايات الأعصاب، والتكاليف الباهظة.

ومن بين النجوم الذين أوردتهم الصحيفة المطربة الأمريكية ”ميلي سيروس“ بتاتو مميز في الشفة السفلية الداخلية، ومطربة البوب الأمريكية شيريل كول بتاتو كبير على الظهر والمؤخرة، وعارضة الأزياء البريطانية الجميلة “ كاتي برايس“ بتاتو كبير على بطن اليد.

و اللاعب الإنجليزي الأسطورة ديفيد بيكهام بتاتو كبير على اليد، والممثل الأمريكي العالمي “ جيسي ميتكالف“ بتاتو كبير على الكتف يحمل صورة امرأة جميلة عارية، وميلي سيروس بصورة وجهها على بطن اليد، والممثل زاين ماليك بتاتو امرأة على اليد، والممثل جاكسون راثبون بزجاجة كاتشب على ساقه، والممثل الأمريكي جوني ديب بتاتو على كتفه.

هذا فضلاً عن، النجم كريس براون بتاتو في الرقبة، والممثل توم أرنولد بتاتو امرأة في الصدر بجوار نجمة داوود الإسرائيلية، والمطربة ”سارة هاردينج“ بتاتو جميل يتكون من نسرين على ظهرها وفي وسطهما كتابة بالإنجليزية ”لا تكون عنيفاً“، والمطربة الإنكليزية “توليسا “ بتاتو في الظهر على هيئة حصان بجناحين وآخر في منطقة حساسة ومكتوب عليه ”أنت محظوظ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com