صور…مسلسل ”الوسواس“ دون أبطاله

الفنانة زينة تنشغل بقضية إثبات نسب طفليها، والفنان تيم يصور مسلسل "الأخوة" في دبي والمطرب أحمد فهمي يستعد للموسم الجديد من برنامج "آراب أيدول".

المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

بدأ تصوير مسلسل ”الوسواس“، دون حضور النجوم الأساسيين للعمل، وهم الفنانة الشابة زينة، والنجم السوري تيم حسن، والمطرب المصري أحمد فهمي، حيث غابت زينة، لأسباب تتعلق بانشغالها بقضيتها حول إثبات نسب طفليها من الفنان أحمد عز.

غياب ”تيم حسن“ جاء لانشغاله في تصوير مسلسل ”الأخوة“ في دبي، وسيمكث في القاهرة، الأسبوع المقبل، أما أحمد فهمي، يستعد في بيروت للموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الذي يقدمه“آراب أيدول“.

نجوم العمل، وعلى رأسهم أحمد راتب، وسوسن بدر، التي طلت برشاقة، بدأوا بتصوير المشاهد الأولى، داخل استديوهات الجابري بمنطقة نزلة السمان، وذلك عقب الإعلان عن تفاصيل العمل.

حضر المؤتمر الترويجي من أسرة المسلسل، ناهد رشدي، مدحت تيخة وخليل مرسي وعفاف رشاد وسمير عبد العزيز و محمد حافظ و أشرف مصيلحي و مريم وائل و تغريد فرج و عفاف راشد و المؤلف محمد ذو الفقار والمنتج أحمد الجابري.

تمثل أحداث ”الوسواس“ ملحمة درامية تجسد المجتمع المصري بإيجابياته وسلبياته، ويدور داخل إحدى القرى المصرية، ويتناول حالات اجتماعية عديدة، ومنها سطوة الحاكم الطاغية وكيفية التخلص منه، والمنافقين بإسم الدين الذين يقولون ما لا يفعلون، والعديد من القضايا الآخرى.

العمل من تأليف محمد ذو الفقار في أولى تجاربه في الكتابة، ومن إخراج حسني صالح و إنتاج أحمد الجابري، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني الدرامي المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com