شمس تطلق صرخة للتحرر من العبودية والعنف

القاهرة – انتهت الفنانة الكويتية “شمس” من تصوير أغنية “دين أبوكم اسمه إيه” التي كتبها الشاعر المصري “جمال بخيت” ولحنها محمد المهدي ووزعها محمد عباس تحت إدارة المخرج جميل جميل المغازي.

الأغنية التي من خلالها إلى الدعوة إلى التحرر من جميع أنواع العنف والعبودية والأهداف التخريبية، أدتها بمشاركة الفنان محمد المهدي على طريقة “الديو” وصورتها بمشاركة مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة من أبطال مصر والعالم الرياضيين الحاصلين على جوائز متعددة، كما استعانت بمجموعة من المشاهد التي احتوت على بعض الإنفجارات بهدف إيصال الفكرة التي قدمت من أجلها الأغنية في مكافحة التطرف في جميع أنحاء الوطن العربي.

وحول الأغنية تقول “شمس”: هي ضد التطرف لا يمكن تصنيفها سياسياً فنحن نخاطب الرأي العام، وأنا أعبر عن رأيي تجاه موقف ما، ولست مع أحد ضد الآخر عندما أسجل موقفاً ضد التطرف والمذهبية والقبلية والتمييز العنصري بجميع أشكاله”.

إلى جانب ذلك، تستمر “شمس” في تنفيذ وتسجيل أغنيات ألبومها المقبل ما بين الإمارات ومصر، بعدما اختارت مجموعة من الأغنيات المتنوعة التي تقدمها بطريقة وأسلوب جديد، مؤكدةً أنه سيفاجيء جمهورها في طريقة الغناء والأفكار المتعددة المطروحة فيه.