خارطة الدراما الخليجية في رمضان تتضح مبكراً

خارطة الدراما الخليجية في رمضان تتضح مبكراً

المصدر: إرم- من تهاني روحي

كشفت الروائية سعاد صليبي عن انتهاء الفنانة أسمهان توفيق من كتابة سيناريو مقتبس عن روايتها الأخيرة ”إبرة..خيط..رجل“، التي تتمحور حول شابة انتهازية تدعى أسيل تجد نفسها بين رجلين واحد تحبه والآخر تريده لماله.

وتدور أحداث العمل في سياق درامي يكشف التفاصيل الاجتماعية التي جعلت البطلة تتخلى عن حبها لتضمن مستقبلها.

كما يعكس الصراع بين القلب والعقل في حبكة درامية مشوقة وهامة اجتماعيا، ومن المتوقع أن يسجل العمل حضورا بارزا على خارطة الدراما الخليجية لشهر رمضان المقبل.

من جهتها عبرت الكاتبة عن تمنيها بأن يحظى هذا العمل بالنجاح لاسيما أن الرواية حققت مبيعات عالية جدا عالميا، كما تمت قرصنتها مؤخرا وطباعة نسخ بغير تصريح من الكاتبة أو الناشر لتباع في بعض الأسواق حيث لا تتوافر النسخة الأصلية.

وقالت صليبي: أركز دوما في رواياتي على الأنماط الشخصية وقد استوحيت حكاية بطلتي الانتهازية من مشاهد من واقعنا مع بناء أدبي وخيالي لتطوير الشخصية.

وأكدت أننا في حاجة لمسلسلات تعكس واقعنا الاجتماعي مع الابقاء على لمسة الرومانسية والعاطفة الصادقة التي غُيبت مؤخرا عن الكثير من الأعمال كما هو الحال في الواقع.

وعن أبطال المسلسل قالت: هناك الكثير من النجوم اللامعة في الساحة الخليجية والعربية عموماً، لكنني حريصة جداً على أن يتمتع البطلان بالجمال والكاريزما وخاصة البطل الذي سيلعب دور سلمان، لأنه سيؤدي دور الحب الحقيقي والعاصف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com