مايا دياب: أنا فنانة شاملة

مايا دياب: أنا فنانة شاملة

المصدر: إرم ـ من صلاح أبو شنب

أعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن سعادتها بردود اﻷفعال التي تلقتها بعد طرح أغنيتها السينجل ”قاطفين“، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وحول اتجاه مايا للأغنية السينجل وعدم طرح ألبوم كامل، قالت: ”أنا لست خائفة من طرح ألبوم، ولكني أطرح أعمالي تبعاً لظروف السوق، وفي ظل القرصنة لابد من التفكير جدياً قبل أي خطوة“، مؤكدة أنها لن تستنسخ نفسها ولا تسعى لدخول المنافسة مع مطربين ومطربات.

وأوضحت دياب، أنها تعتبر نفسها فنانة شاملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث قدمت ”الغناء والتمثيل“ وأيضاً التجربة الإعلامية في تقديم البرامج، مشيرةً إلى أنها لا تشبه غيرها من الفنانات.

وأكدت مايا أنها لن تعود للسينما مجدداً إلا بشروط معينة، رغم الكثير من الأعمال التي عرضت عليها.

وعن ترشيحها للبطولة مع عمرو دياب، في مسلسل ”الشهرة“ قالت مايا : ”تم ترشيحي، وقرأت الدور والشخصية محورية في الأحداث، ولكني أفضل تأجيل تلك الخطوة للوقت المناسب لاسيما أن العمل من بطولة نجم بحجم عمرو دياب“.

وشنت مايا هجوماً على الصحافة التي وصفتها بـ“الصفراء“، وتبحث عن عنوان ساخن ومثير، وذلك بعد أن فسرت تصريحاتها بشأن العلاقة بين الرجل والمرأة خارج الزواج، فقالت: ”أنا اعترفت بأنني كنت على علاقة مع زوجي قبل أن نتزوج رسمياً وقلت هذا صراحة وعن قناعة ولكني لم أذكر طبيعة هذه العلاقة وتم أخذها بمحمل سيء“.

وقالت مايا إنها دخلت حالياً مفاوضات مع فضائية النهار لتقديم برنامج تلفزيوني جديد ومختلف عن تجربتها السابقة ”ديل أور نو ديل“، و ”هيك منغني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com