نيللي كريم لـ“إرم“: وجدت ضالتي في ”تحت السيطرة“

نيللي كريم لـ“إرم“: وجدت ضالتي في ”تحت السيطرة“

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

أعربت النجمة نيللي كريم، عن سعادتها بالتعاقد على مسلسل ”تحت السيطرة“ حيث كشفت في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها تسعى لتقديم كافة الألوان والموضوعات وهذا ما وجدته في اسكربت ”تحت السيطرة“.

وأوضحت قائلة :“بعد انتهائي من مسلسل سجن النسا، جمعتني جلسة بالكاتبة مريم ناعوم وطلبت منها الخروج من شحنة الشجن التي امتلأ بها المسلسل، وتواصلت الجلسات حتى خرجت الفكرة للنور، وأعتبر مسلسلي الماضي مرهق جداً، ويحمل قضايا نسائية متنوعة، ويحمل جانبا إنسانيا عميقا، إلا انني أسعى لتقديم شيء مختلف“.

وتابعت: مسلسل ”تحت السيطرة“ ليس بالعمل السهل أو الخفيف، ولكنه يحمل الكثير من الإثارة والتشويق ويتعمق في النفس البشرية.

وعن خروجها من عباءة المخرجة كاملة أبوذكري، وتعاونها الأول مع المخرج الشاب تامر محسن، قالت: أعتبر تامر موهوب جدًا، فقد أخرج سابقاً عمل ”بدون ذكر أسماء“ للمبدع وحيد حامد وحقق نجاحاً كبيراً، وأعتقد أن تعاوننا سوياً سيكون ناجحاً.

وعن السينما قالت: فيلم ”يوم للستات“ سيرى النور قريباً، ولكن مروره بالعديد من الأحداث أدت لتأجيله، ولكنني أعتز بهذا الفيلم وسترون شيئا مختلفا.

وأكدت نيللي أن ابتعادها عن السينما كان بسبب مرورها بمراحل صعبة، نظراً للظروف السياسية والاضطرابات الأمنية التي شهدتها مصر، ناهيك عن ”القرصنة“، فاتجه الأغلبية للمسلسلات التلفزيونية ولكنها تثق في عودة السينما بقوة.

وعن تجربتها في برنامج ”يلا نرقص“، قالت: اعتذرت كثيراً عن المشاركة في عدد من برامج المواهب، ولكنني قبلت ”يلا نرقص“ لأنه يسعى لاكتشاف الموهبة في مجال مختلف عن الغناء، فضلاً عن أنه يتناول عالم الرقص وأنا في الأساس ”راقصة باليه“.

جدير بالذكر أن مسلسل “ تحت السيطرة“، من إنتاج جمال العدل، وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل مطلع مارس المقبل بعد انتهاء التحضيرات الخاصة به واختيار باقي فريق العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com