عمرو سعد يرد: غيرتي من محمد رمضان ”كلام فارغ“

عمرو سعد يرد: غيرتي من محمد رمضان ”كلام فارغ“

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

رد الفنان المصري، عمرو سعد، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، على هجوم الناقد الفني طارق الشناوي عليه بشأن غيرته من النجم محمد رمضان، واصفاً تلك الأقاويل بأنها ”كلام فارغ“، وأن لكل منهما لونه الخاص والمميز.

وقال ”عمرو“: ”محمد رمضان زميل عزيز لي، وأكن له كل الاحترام والتقدير، ولا داعي للمانشيتات الصحفية الرنانة، التي لن تؤثر على علاقتنا، هو فنان رائع وأحب أن أشاهده، ولا أرى أي سبب يجعلني في غيره منه، هو لا يشبهني إطلاقاً“

وأضاف: “ أدوارنا تختلف تماماً عن بعضها، أنا قدمت دور ابن البلد، ورجل العشوائيات، وليس معنى ذلك أن هذا النوع الوحيد الذي أجيده“.

وأشار سعد إلى أنه ظهر في العديد من الأعمال بصور مختلفة، منها المحامي، ورجل الأعمال الراقي، والشاب المحترم ابن العائلة، وكهربائي، وشخصيات أخرى مستمدة من قلب المجتمع.

وكان الشناوي، قد شن هجوما حادا على الفنان المصري عمرو سعد، على خلفية تصريحات أدلى بها الأخير في ندوة عُقدت للحديث عن دوره في فيلم ”ريجاتا“.

وقال الشناوي، في تصريح خاص لـ“إرم“ الإخبارية ”ما يفعله سعد في الآونة الأخيرة، هو نتاج ما يعانيه من عقدة نفسية من الفنان محمد رمضان، بعدما سحب الأخير بساط النجاح الفني والإعلامي من تحت قدميه“، مشيرا إلى أن ”سعد يحاول تسخير تصريحاته لتحقيق مصالحه الشخصية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com