إطلاق حملة ”صورة الأحلام“ للتذكير بالمدن الفلسطينة بغزة

إطلاق حملة ”صورة الأحلام“ للتذكير بالمدن الفلسطينة بغزة

المصدر: غزة - من رموز النخّال

أطلقت شركة ”دي كود“ حملة صورة الأحلام ، تحت شعار ”حقق حلمك و حلمهم“ ، و ذلك بتوزيع صور مدن و قرى فلسطينية هاجر أهلها عام 1948 ، و 1967 ، للتذكير بالمدن و التمسك بحق العودة .

و من ناحيته بين سهيل عطا الله منسق الحملة في شركة ديكود أن المبادرة تقوم على توزيع صور للبلدات والقرى والمدن الفلسطينية خاصة المهجرة وأحداث وحقب تاريخية عاشها شعبنا الفلسطيني، لتذكير الأجيال بتاريخ وجغرافية فلسطين وترسيخ الحق الفلسطيني في أذهان أبنائه .

و قال ”أنتجنا صورة الأحلام للمدن الفلسطينية التاريخية في إطار سلسلة صور أسود وأبيض، و سننتج خمسين صورة كل شهرين حتى نهاية العام، ثم سنقوم بإنتاج صور لمعالم فلسطينية ثم صور لأراضي الـ67 ، ثم صور للانتفاضتين الأولى والثانية، وصولاً إلى تجسيد التاريخ الفلسطيني بشكل كامل لمدة عام“.

و أوضح أنَّ مشروع صورة الأحلام تهدف الى تذكير الأجيال بالتاريخ الفلسطيني وجغرافيته وترسيخ الحق الفلسطيني في أذهان أبنائه، ليحقق رسالة الشركة بالسعي نحو مجتمع اقتصادي أفضل، ولتطبيق رؤيتها القائمة على ترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية والمساهمة في دعم قطاع المعطلين عن العمل وتحسين مستويات المعيشة ورفع نسبة الوعي في المشاركة المجتمعية.

و لاقت الحملة استحساناً و إقبالاً واسعاً من قبل المواطنين ، و تسعى الى ترسيخ الحق الفلسطيني وجغرافيته، وتعزيز دور القطاع الخاص لدعم قطاع المعطلين عن العمل، ونشر ثقافة الإنتاجية والمشاركة المجتمعية في المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com