اتحاد المنتجين العرب يكرم 60 إعلاميا إماراتيا

اتحاد المنتجين العرب يكرم 60 إعلاميا إماراتيا

المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

انتهى اتحاد المنتجين العرب من وضع اللمسات النهائية على الحفل الكبير الذي سيقيمه يوم 25 فبراير، بدار الأوبرا المصرية، لتكريم الإعلام الإماراتي تحت عنوان ”شكرا إمارات“ .

وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجيين العرب: حفل تكريم دولة الإمارات العربية ورموزها، يأتي ضمن سلسلة من التكريمات للدول العربية التي ساندت ثورة 30 يونيو، حيث كانت الامارات في مقدمة هذه الدول، ولها بصمات علي مسيرة الشعب المصري خاصة في السياسة الخارجية، وتجلت في وقوف سمو الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات بالأمم المتحدة ليتحدث عن مصر بثقة وكأنه وزير خارجية مصر وإعلانه تأيد الإمارات المطلق لإرادة الشعب المصري في التنمية والتطوير.

وأضاف أبوذكري: التكريم يأتي أيضا بسبب الجهود الكبيرة التي قام بها الإعلام الإماراتي فى نقل الصورة الصحيحة للأحداث في مصر والوطن العربى، من خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

من جانبه، قال الدكتور مصطفي سلامة أمين عام اتحاد المنتجين العرب إن الحفل سيقام بحضور ضيف الشرف وزير الثقافة والشباب الإماراتي سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من رموز العمل الإعلامي والثقافي والفني في مصر .

وأضاف سلامة: سيتم تكريم 60 شخصية من رموز الإعلام الإماراتي الذين تم اختيارهم بعناية والذين اثروا العمل الإعلامي الإماراتي في كافة المجالات الإعلامية، وساهموا بإبدعاتهم وأدواتهم في توثيق وتعميق العلاقات المصرية الإماراتية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com