دانا حمدان: لم أقلق من تجسيد دور الراقصة – إرم نيوز‬‎

دانا حمدان: لم أقلق من تجسيد دور الراقصة

دانا حمدان: لم أقلق من تجسيد دور الراقصة

المصدر: القاهرة- من صفوت الدسوقي

أكدت الفنانة الأردنية دانا حمدان، أنها لم تقلق مطلقاً من تجسيد دور راقصة في فيلم“ هز وسط البلد ”، مشيرة إلى أن ما يشغلها في أي عمل هو طبيعة الدور، وطاقم العمل المشاركين فيه.

وقالت ”دانا“، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إنها سعدة جدا بالعمل مع المخرج محمد أبو سيف، لافتة إلى أنه صنع أفلاماً مهمة، وأنه من نوعية المخرجين الذين يوجهون الممثل بطريقة جيدة، معتبرة أن العمل معه متعة حقيقية، وأنها تزداد خبرة.

وأضافت: ”كل شخصيات الفيلم مهمة، فهي مترابطة مثل السلسلة، وعلى الرغم من أن دوري صغير، إلا أنه ذو أهمية“، مشيرة إلى أن المقربين منها لم يستغربوا من اختيارها تجسيد دور راقصة، وأن أصدقاءها في الوسط الفني هم الذين تعجبوا من الأمر، حيث كانوا يرونها في شخصية الفتاة ”المودرن“ أو سيدة الأعمال، لافته إلى أنه من الجيد أن تبدأ العمل في السينما بدور يفاجىء الناس، حسب وصفها.

وأشارت دانا حمدان، أنها تفكر جدياً هي وشقيقتيها الفنانتين مي سليم وميس حمدان في عمل يجمعهن سوياً، ولكنه من الصعب حدوث ذلك في الوقت الحالي، بسبب اختلاف توقيتات عمل كل منهن، مؤكدة في الوقت نفسه أنه توجد لديهن بالفعل فكرة برنامج، سيبدأن في تنفيذه عقب رمضان المقبل، حينما يكون الوقت متاحا لهن.

وعن الجديد لديها، أكدت الفنانة الأردنية دانا حمدان أنها في مرحلة قراءة مسلسل كوميدي، وفيلم، ولم تحسم الموافقة عليهما بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com