رندة مرعشلي قلقة من أداء شخصية تروج للدعارة

رندة مرعشلي قلقة من أداء شخصية تروج للدعارة

المصدر: دمشق - من ربا الحايك

تشارك الفنانة السورية رندة مرعشلي في بطولة مسلسل ”داماسكو“ أولى أعمالها للموسم الرمضاني المقبل. والعمل من تأليف سليمان عبد العزيز سيناريو وحوار عثمان جحا إخراج سامي الجنادي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني.

وأوضحت مرعشلي في تصريح لشبكة ”إرم“ الإخبارية أنها تؤدي في العمل شخصية ”كارول“ وهي سيّدة جميلة تعمل في تجارة الرقيق الأبيض تحت غطاء عروض الأزياء وتُلاحق من قبل قسم مكافحة الدعارة وينتهي بها الأمر إلى الإيقاع بها وبشبكتها من قبل الشرطة.

وحول تأديتها لهذا النوع من الشخصيات التي تتسبب بإشكالية في المجتمع الشرقي كشفت مرعشلي لـ“إرم“ عن خوفها وتوترها الذي يسبق عرض أي عمل تقدم فيه هذه الشخصيات، انطلاقاً من رؤيتها الفنية والإنسانية خاصة وأن المجتمع بشرائحه المختلفة يتابع الدراما مما يسبب لها القلق. مبينة أن ”الدعارة“ من أبرز القضايا التي تحمل تأثيرها السلبي على المجتمع. ومؤكدة أنها بالنهاية تحرص كفنانة على تقديم دورها كرسالة إلى المجتمع والمشاهد على أمل أن تسهم بشكل أو بآخر في معالجة بعض القضايا الشائكة.

وأشارت إلى أهمية أن يعي المشاهد الفرق بين الشخصية التي يشاهدها على الشاشة وبين الممثل الذي يؤدي الدور، مؤكدة على ضرورة دراسة فكرة أية قضية شائكة وإشكالية تطرح على الشاشة بدقة للوصول إلى الهدف منها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com