سحر فوزي تستعيد متعة العمل مع نجدة أنزور

سحر فوزي تستعيد متعة العمل مع نجدة أنزور

المصدر: إرم - من ربا الحايك

كشفت الفنانة سحر فوزي في حديث خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية أنها تقرأ نص مسلسل ”إمرأة من رماد“ والذي سيكون من إخراج نجدة أنزور استعداد للدخول ضمن فريق العمل.

وأوضحت الفنانة ”فوزي“ أنّ دورها ضيفة شرف غير أن شخصيتها فيه مؤثرة وأعجبتها جداً، خاصة أنها تثق بقدرات وخيارات المخرج أنزور، معبرة عن سعادتها بالعودة للعمل معه بعد أعمال كثيرة سابقة عملت فيها معه كالبواسل وآخر الفرسان والبحث عن صلاح الدين موضحة أنها تنتظر انتهاءها من قراءة الدور لتوقيع العقد مع الشركة المنتجة.

من جانب آخر، تستكمل الفنانة سحر فوزي تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل علاقات خاصة تأليف نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي والذي بدأ عرض حلقاته الأولى قبل أيام.

وحول هذا العمل أبدت فوزي سعادتها بدورها الذي تؤدي فيه شخصية أم مسيحية تعيش في صراع محتدم مع نفسها ومع المجتمع بعد أن تحب ابنتها رجلا مسلما وتهرب معه فتدخل في صراع العادات والتقاليد دون الاستغناء عن عاطفتها اتجاه ابنتها حيث تستسلم في النهاية للأمر الواقع مقتنعة بأن الحب يلغي اختلاف الأديان وتحاول التخفيف من وطأة الموضوع على العائلة.

كذلك أنهت فوزي تصوير دورها في مسلسل ”في ظروف غامضة“ تأليف فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح، حيث تؤدي شخصية امرأة متعجرفة لديها ”عنجهية وفوقية“ تقدم نصائحها للناس وتعيش على قشور الحياة بعيدا عن المضمون وتدخل في صراع مع العائلة بتمسكها بمنزل العائلة وتقع في مشاكل مع شقيقها قبل أن تحدث جريمة قتل لأفراد عائلة شقيقها.

وكانت فوزي قد اعتذرت عن الجزأين الثاني والثالث من مسلسل ”طوق البنات“ بعد اعتذارها عن الجزء الأول الذي عرض في العام المنصرم، وحول أسباب اعتذارها والشائعات التي تناولت هذا الموضوع، أوضحت فوزي لشبكة ”إرم“ أن اعتذارها عن الجزء الأول كان بسبب الشخصية المعروضة عليها غير أن اعتذارها عن الجزأين الثاني والثالث بسبب الأجر المادي الذي لم يناسبها.

وأضافت أن بعض الشركات لا تميز اليوم بين المتغيرات العامة وارتفاع الأسعار وظروف الممثل السوري الذي قرّر البقاء والعمل داخل سوريا. مؤكدة وجود ظلم حقيقي على الممثل السوري الذي يعمل ضمن الظروف الحالية بالنسبة لبعض المنتجين الباحثين عن الربح المادي بأي طريقة. منوهة إلى ضرورة الانتباه لهذا الأمر من قبل المعنيين ومعالجته.

يشار إلى أن الفنانة سحر فوزي كانت قد انتهت منذ وقت بتصوير دورها في الجزء السابع من مسلسل باب الحارة الشهير بانتظار عرضه في شهر رمضان المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com