الصراع على "بشت" الملك الراحل عبد الله ينتهي عند أميرة
الصراع على "بشت" الملك الراحل عبد الله ينتهي عند أميرةالصراع على "بشت" الملك الراحل عبد الله ينتهي عند أميرة

الصراع على "بشت" الملك الراحل عبد الله ينتهي عند أميرة

انتهت قصة بشت العاهل السعودي الراحل، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بعد أن وصل إلى خزانة أميرة من العائلة الحاكمة في المملكة، لتنتهي بذلك آخر قصة شغلت السعوديين عن ملكهم الراحل.

وأصبح البشت، الذي غطى جثمان الملك عبدالله بمقبرة العود بالرياض يوم الجمعة الماضي، مثار اهتمام السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أظهر مقطع فيديو تنافس الأمير متعب بن عبدالله، والعقيد عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك، للاحتفاظ به.

وقال أعضاء في الأسرة الحاكمة في السعودية، إن البشت، الذي وصلت أخباره إلى وسائل الإعلام، تحتفظ به الأميرة نوف بنت عبدالعزيز شقيقة الراحل، وليس موجوداً عند نجل الملك الراحل، الأمير متعب حالياً.

ونشر الأمير عبدالله بن متعب صورة للبشت بموقع إنستغرام، وكتب إلى جوار الصورة "آخر بشت ارتداه سيدي والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ورافقه البشت إلى مثواه الأخير والذي تحتفظ به والدتي صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز".

ومنذ الإعلان عن وفاة الملك عبدالله فجر الجمعة، احتلت القصص المتعلقة بحياته، مكانة بارزة بين اهتمامات السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان البشت الذي يرتديه السعوديين ويغطون أمواتهم به من القصص الأكثر تأثيراً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com