"علاقات خاصة" خارج رمضان
"علاقات خاصة" خارج رمضان"علاقات خاصة" خارج رمضان

"علاقات خاصة" خارج رمضان

أعلنت قناة osn ya hala المشفرة عن بدء عرض مسلسل "علاقات خاصة" من تأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي وإخراج رشا شربتجي في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وبهذا الإعلان يخرج المسلسل من السباق الدرامي والزحام الذي تشهده الأعمال في شهر رمضان المقبل.

ويبدأ العمل مع أربع زيجات تشهد شخوصها تنازعات وخلافات ومشادات نظراً لاختلافات كثيرة تظهر مع تتابع الأحداث.

ويشارك في العمل عدد من نجوم الدراما السورية اللبنانية والمصرية منهم منى واصف، باسم ياخور، أحمد زاهر، فادي ابراهيم، عبد الهادي الصباغ، ديمة قندلفت، رنا شميس، ماجد المصري، علاء الزعبي، جيني اسبر، طارق الصباغ وغيرهم.

وحول أهمية العرض خارج شهر رمضان أوضحت المخرجة، رشا شربتجي، في حديث مع شبكة "إرم" الإخبارية، أن "العرض خارج الموسم الرمضاني مهم لأي عمل حتى يحقق مشاهدة دقيقة ومتابعة جيدة من قبل الجمهور".

وأكدت شربتجي أنها تسعى إلى الخروج من بوتقة الإنتاج للعرض في شهر واحد من العام، وهي تحاول دائماً أن تعرض أعمالها خارج الزحام الدرامي حيث تفقد بعض الأعمال جمهورها بسبب صعوبة المتابعة لكل الأعمال من قبل الجمهور. معبّرة عن حبّها لهذا النوع من الإنتاج غير المتعلّق بشهر واحد للعرض.

موضحة أنها نجحت بهذه التجربة في السابق من خلال عرض مسلسلها "يوم ممطر آخر" على قناةmbc وحقق العمل حينها جماهيرية ونجاحاً.

وأوضحت شربتجي أن العرض سيكون بداية على قناة مشفّرة انطلاقاً من رغبة المنتج مضيفة أن الجمهور سيكون على موعد مع عرض جماهيري على قناة أبوظبي خلال شهر مارس/ آذار المقبل. مبينة أن العمل سيعرض بحلقاته الستين متواصلة.

[slideshow]6eeb15dfdbba1f50018e339e27dbdf5d[/slideshow]

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com