صور.. سلاف فواخرجي نجمة ”أورورا“ في دبي

صور.. سلاف فواخرجي نجمة ”أورورا“ في دبي

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من دمشق

تتواجد النجمة السورية، سلاف فواخرجي، في دبي هذه الأيام، بعد أن أصبحت الوجه الإعلامي لأحد مراكز التجميل.

وبهذا تنضم فواخرجي إلى عدد من النجوم السوريين الموجودين بالفعل في دبي، سواء المقيمين بها، أو المرتبطين بتصوير وأعمال مختلفة، ونشاطات أخرى.

واختارت مراكز ”أورورا“ مع بداية نشاطها في دبي سلاف لتكون الوجه المعبر عنها في العالم العربي، مؤكدةً أن سلاف ”تمتلك إشراقة دائمة ووجهاً مفعماً بالحياة، وتلك الصفات هي ما تقدمه المراكز للمرأة العصرية على أيدي أفضل خبراء، وبأحدث التقنيات والمنتجات العالمية“.

وحضر حفل افتتاح مركز التجميل الرئيسي مع فواخرجي ولديها حمزة وعلي.

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة السورية في تصوير مشاهدها في مسلسل ”بانتظار الياسمين“، أمام كاميرا المخرج سمير حسين، عن نص من تأليف أسامة كوكش، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم غسان مسعود، وصباح الجزائري، وحسام تحسين بيك، ونادين خوري، وأمانة والي، وعلي كريّم، وأيمن رضا، ومحمد حداقي، ومرح جبر، وسامر إسماعيل.

ويتناول العمل الواقع السوري خلال الحرب، ويحكي عن الأزمة السورية بشكل إنساني.

وكانت النجمة السورية انتهت من تصوير دورها في مسلسل ”حارة المشرقة“، مطلع الشهر الجاري في العاصمة السورية، دمشق، وذلك أمام كاميرا المخرج السوري ناجي طعمي، واقتصر المشهد الأخير على فواخرجي التي تؤدي دور ”شهيرة“، وهي سيّدة تعاني مشكلات منذ طفولتها، وتحمل رغبة في الانتقام من المجتمع وتتوالى الأحداث حول العلاقة مع الحب والمال والجشع.

والمسلسل تأليف أيمن الدقر، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ويشارك سلاف في البطولة النجم عبد المنعم عمايري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة