شذى حسون تعلن تعرضها لوعكة صحية أوقفت حركتها (صور)

شذى حسون تعلن تعرضها لوعكة صحية أوقفت حركتها (صور)

المصدر: أسماء حلمي – إرم نيوز

أعلنت الفنانة العراقية شذى حسون عن تعرضها لوعكة صحية أدت إلى توقف حركتها وعدم قدرتها على المشي، موضحًة أن ذلك بسبب ألم في منطقة الظهر.

وحاولت شذى من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ طمأنة متابعيها عليها وأنها أصبحت أفضل، إلا أنها أعلنت تغيبها عن مواقع التواصل حتى تستعيد عافيتها.

وكتبت شذى حسون: ”أحبابي الغالين أشكركم على سؤالكم عني، الحمد لله بفضل ربي ودعواتكم ورضا أهلي إني أحسن“.

وأضافت الفنانة العراقية: ”ما أدري ليش وشنو صار بيه، بس لاقيت نفسي ما أقدر أمشي ولا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله والشكر لله“.

View this post on Instagram

أحبابي الغاليين اشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي و دعواتكم و رضا أهلي اني احسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله و الشكر بعد كميات الأدوية و الإبر اللي انطوني صرت احسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد .. قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشل ميديا و اهتم بصحتي و نفسي .. احبكم يا أغلى الناس و الله لا يحرمني من محبتكم يا رب ???? #شذى_حسون سبحان_الله_وبحمده

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

واستطردت شذى: ”بعد كميات الأدوية والإبر اللي انطوني إياها صرت أحسن، شوية تعب ووجع إن شاء الله بيروح بإذن واحد أحد“.

واختتمت: ”قلت أطمنكم عني قبل ما أختفي عنكم هاليومين لأني أحتاج فترة ابتعد بيها شوية عن السوشيال ميديا وأهتم بصحتي ونفسي، أحبكم يا أغلى الناس والله لا يحرمني من محبتكم يا رب“.

وتفاعل معها العديد من جمهورها عبر ”إنستغرام“ كما ترك بعض الفنانين تعليقات لها متمنين لها الشفاء، مثل: النجم المغربي سعد لمجرد والإعلامية المصري بوسي شلبي والمذيعة المغربية هند بومشمر والملحن والمنتج الإماراتي فايز السعيد وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com