رسوم خادشة على ملابس في السعودية – إرم نيوز‬‎

رسوم خادشة على ملابس في السعودية

رسوم خادشة على ملابس في السعودية

المصدر: إرم- من ريمون القس

ضبطت وزارة التجارة والصناعة السعودية، أمس الاثنين، ملابس طبعت عليها رسوم خادشةٌ للحياء في أحد فروع سلسلة محلات شهيرة بمدينة جدة السعودية.

وتحركت فرق الوزارة بعد أن أبلغ أحد المغردين على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي عبر حساب الوزارة الرسمي عن وجود الملابس بفرع هايبر بن داوود بشارع حراء بجدة، ورد عليه حساب الوزارة، بالقول: ”نقدر حرصك واهتمامك ونأمل منك تزويدنا برقم اتصالك ليتم رفع بلاغك وضبط المخالفة عاجلاً“.

وقالت الوزارة، بعد تحرك فرقها لضبط المخالفة، على حسابها الرسمي موجهة الحديث للمغرد صاحب البلاغ: ”نشكرك لتعاونك معنا، تم مباشرة البلاغ بشكل عاجل وضبط الملابس (رسومات خادشه للحياء) بجميع الفروع“.

وقبل حوالي أسبوعين، داهمت فرق الوزارة، أيضاً، متجراً تجارياً للملابس في العاصمة الرياض يبيع ثياباً عليها اسم وشعار ”بلاي بوي“، الشركة المتخصصة بالصور والأفلام الجنسية.

وجاء الإبلاغ عن المتجر المخالف، أيضاً، عبر ”تويتر“، بعد أن أبلغ مواطن الوزارة عن عثوره على ملابس أطفال مخالفة داخل محل للملابس الجاهزة في أسواق الراجحي بشارع السويدي العام في الرياض.

وشكرت الوزارة، حينها، المواطن على تعاونه، مؤكدة أن فرقها وقفت على المحل وصادرت جميع الملابس لمخالفتها الشريعة الإسلامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com