الحمدلله يناشد أمريكا لإلزام إسرائيل بالإفراج عن عائدات الضرائب
الحمدلله يناشد أمريكا لإلزام إسرائيل بالإفراج عن عائدات الضرائبالحمدلله يناشد أمريكا لإلزام إسرائيل بالإفراج عن عائدات الضرائب

الحمدلله يناشد أمريكا لإلزام إسرائيل بالإفراج عن عائدات الضرائب

رام الله - دعا رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، الإدارة الامريكية إلى التدخل بشكل عاجل "لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة" بحق الشعب الفلسطيني، وبشكل خاص وقف الاستيطان وإلزام إسرائيل بالإفراج عن أموال الضرائب التي تحتجزها "كنوع من العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين".



جاء ذلك خلال لقاء الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله وفدا من مجلس الشيوخ الأمريكي برئاسة السيناتور جون ماكين حيث أطلعهم على آخر التطورات في فلسطين، بحسب ما ذكرته وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

ووضع الحمد الله، الوفد في صورة جهود حكومة الوفاق الوطني في إعادة اعمار غزة، خاصة قطاعي الإسكان والبنية التحتية، وأطلعهم على زياراته للدول العربية والجهود التي تبذلها الحكومة للتواصل مع الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة للدفع بعملية إعادة الاعمار.

وأكد الحمد الله أن الاستيطان يقوض عملية السلام في المنطقة بأكملها، ويقوض حل الدولتين، داعيا الولايات المتحدة إلى دعم الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com