صور.. انتشال جثث أب وابنه وشقيقه من بئر مُنهارة بالسعودية

صور.. انتشال جثث أب وابنه وشقيقه من بئر مُنهارة بالسعودية

انتشلت فِرَق الدفاع المدني في أملج شمال السعودية، فجر اليوم الخميس، جثث طفل عمره 5 سنوات ووالده وعمه، لقوا حتفهم؛ إثر سقوطهم، مساء أمس، في بئر منهارة داخل مزرعة شمال المحافظة الواقعة بمنطقة تبوك.

وأكد قريب الضحايا (المواطن علي المرواني)، أن فِرَق الدفاع المدني بأملج انتشلت، قبل فجر اليوم الخميس، جثث أقاربه، بعد أن سقطوا مساء أمس في البئر التي تقع داخل مزرعتهم؛ مُبَيّناً أن المتوفين (شقيقان، وطفل لأحدهما).

وبذلك تُنهي فِرَق الدفاع المدني مهمتها، بعد حفر لمدة سبع ساعات متواصلة؛ حيث أوضح الناطق الإعلامي لـ“مدني تبوك“ العقيد ممدوح العنزي، أنه بعد جهود مستمرة ومتواصلة من قِبَل الفِرَق الميدانية من وقت تلقي البلاغ الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة السابعة والنصف من صباح هذا اليوم الخميس، تم العثور على المفقودين تحت الأنقاض وقد فارقوا الحياة.

وأضاف العقيد العنزي أن المفقودين: (رجل في العقد السابع، ورجل في العقد الخامس، وطفل خمسة أعوام)؛ مقدماً تعازي المديرية العامة للدفاع المدني لأسر المتوفين، سائلاً الله لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان.

كما شكر العقيد ممدوح كل الجهات الحكومية والأهلية التي شاركت مع الدفاع المدني خلال عمليات الإنقاذ.

يشار إلى أن الدفاع المدني بـ“أملج“ قام، مساء أمس، بتحريك فرقة للموقع، الذي يقع شمال المحافظة في قرية العين؛ مبيناً أنه تم دعم الموقف بعدد من المعدات وفِرَق الإنقاذ؛ ليتم العثور عليهما قبل صلاة فجر اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة