إصابة القائد بلال تعقد موقف قطر وبلماضي ينتقد لاعبيه
إصابة القائد بلال تعقد موقف قطر وبلماضي ينتقد لاعبيهإصابة القائد بلال تعقد موقف قطر وبلماضي ينتقد لاعبيه

إصابة القائد بلال تعقد موقف قطر وبلماضي ينتقد لاعبيه

لم تخرج قطر بالخسارة فقط 4-1 أمام الإمارات في مباراتها الافتتاحية في كأس آسيا لكرة القدم لكنها ستخسر على الأرجح جهود القائد بلال محمد في المباريات المقبلة بسبب الإصابة.

ونقل موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت عن جمال بلماضي مدرب قطر قوله "بلال محمد تعرض لإصابة في المران الأخير وسيغيب عن باقي مباريات البطولة."

وأصيب بلال - الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية - خلال المران الأخير لقطر قبل مواجهة الإمارات ولم يكن ضمن تشكيلة المباراة اليوم.

وكان بلال (28 عاما) مدافع الغرافة ضمن تشكيلة قطر الفائزة بكأس الخليج في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

واعترف جمال بلماضي مدرب قطر أن فريقه استحق الخسارة 4-1 أمام الإمارات في كأس آسيا لكرة القدم بعد ارتكاب أخطاء فردية وتفوق المنافس.

وقال بلماضي بعد خسارة قطر بطلة الخليج في مباراتها الافتتاحية بكأس آسيا "لا يوجد أي إيجابيات من هذه المباراة. المنافس كان أفضل منا وظهر بشكل أفضل."

وأضاف "إذا قمنا بتحليل الأهداف التي دخلت مرمانا سنجد أن الهدف الأول شهد ارتكاب الكثير من الأخطاء الفردية ثم دخل هدفين بسبب ركلتين حرتين في الشوط الثاني وهذا ما صنع الفارق."

وتقدم خلفان إبراهيم بهدف لقطر قبل أن تستغل الإمارات أخطاء مشتركة بين الدفاع والحارس قاسم برهان وتدرك التعادل عن طريق أحمد خليل الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة حرة.

وتقدمت الإمارات 3-1 عندما تابع علي مبخوت ركلة حرة ارتدت من الحارس برهان ووضعها بسهولة في المرمى قبل أن يسجل بنفسه الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة وتعاون مع زميله عمر عبد الرحمن (عموري).

وقال بلماضي "تركيز اللاعبين كان منصبا على خوض هذه المباراة ولذلك لا يمكننا القول إن الخسارة كانت بسبب افتقاد التركيز. يجب أن نبحث عن السبب وراء الخسارة."

وستخوض قطر مواجهة صعبة في الجولة الثانية يوم الخميس المقبل أمام إيران التي فازت 2-0 على البحرين الأحد.

وقال بلماضي "قلت قبل ذلك إن مجموعتنا صعبة جدا وكل المنتخبات قوية. سنلعب مع إيران التي شاركت في كأس العالم الأخيرة وستكون مباراة صعبة أخرى. نعيش تحت ضغط بعد خسارتنا الأولى."

وأضاف "لن نستسلم رغم البداية السيئة.. لكن يجب أن يكون لنا رد فعل جيد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com