ماجدة الرومي تغني في الشارقة

ماجدة الرومي تغني في الشارقة

الشارقة- أعلن مركز الشارقة الإعلامي بالإمارات عن استضافة المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لتشدو بأشهر أغنياتها على مسرح المجاز في 23 كانون ثان/يناير الجاري.

وقال مدير المركز أسامة سمرة، السبت، إن هذا الحفل سيكون ”أول عرض فني جماهيري للنجمة اللبنانية في إمارة الشارقة، عاصمة السياحة العربية لعام 2015“.

وأضاف أن تنظيم هذا الحفل يأتي في إطار جهود مركز الشارقة الإعلامي لتعزيز حضور الشارقة ضمن أجندة الفعاليات الثقافية والفنية والسياحية الأكثر تميزا على الصعيدين الإقليمي والدولي، ولتسليط الضوء على التوجه المتزايد في الإمارة نحو تنظيم واستضافة العروض الفنية والموسيقية الراقية.

وتابع: “ تعد ماجدة الرومي من النخبة الفنية في العالم العربي، من خلال انتقائها لكلمات كبار الشعراء العرب، وتناولها للقضايا الوجدانية والإنسانية والوطنية في أعمالها، ونحن على ثقة بأن العرض الذي ستحييه في الشارقة سيظل في ذاكرة الجمهور المتذوق للفن والموسيقى الراقية لفترة طويلة ”.

وأكد سمرة أن مركز الشارقة الإعلامي يسعى من خلال استضافة مثل هذه الأسماء الفنية والثقافية الكبيرة في إمارة الشارقة إلى المساهمة ضمن الجهود المختلفة في وضع اسم الإمارة كأبرز الوجهات الثقافية والفنية في المنطقة.

ولفت إلى أن مسرح المجاز الجديد بما يمتلكه من إمكانيات فنية وتصاميم فريدة ساهم بشكل كبير في استقطاب مثل هذه النخب الفنية لإقامة عروضها في الشارقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة