صور.. أغرب طلبات زواج في 2014 – إرم نيوز‬‎

صور.. أغرب طلبات زواج في 2014

صور.. أغرب طلبات زواج في 2014

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من وداد الرنامي

خطبة المحبوبة بالجثو على الركبتين وتقديم الخاتم على طريقة الفرسان صارت من الماضي فعرسان اليوم يبدعون حتى في تقديم طلب الزواج لدرجة مبالغ فيها أحياناً.

فيما يلي أمثلة من اغرب طلبات الزواج في سنة 2014:

– صيني يرص عدداً كبيرا من العلب المليئة بالهاتف الجديد ”ايفون 6“ على شكل قلب، ويقدم لزميلته في العمل باقة من الورود لطلب يدها، لكنها ترفض.

– شخص مجهول يضع قلوباً زهرية اللون بداخلها علامة استفهام في كل أرجاء مدينة انتاريو الكندية، ما يثير فضول الصحفية ماريان فيرت التي تحقق في الموضوع ، لتكتشف في الأخير أن العاشق الرومانسي ما هو إلا صديقها ريان الذي يعرف حبها للمغامرة واستغل ذلك كي يطلب يدها بهذه الطريقة، ونجح في إقناعها.

– روبرت فينك البالغ من العمر 24 سنة يوظف إلمامه في عالم ألعاب الفيديو التي يعمل في تطويرها لصنع لعبة خاصة بهدف طلب يد صديقته، وتطلب منه الأمر 5 أشهر من العمل بسرية تامة، واللعبة تقدم فارساً يجتاز كل الصعوبات لجمع المواد اللازمة لصنع خاتم الخطبة، ثم يتقدم في الأخير لطلب يد أميرته، المفاجأة الجميلة لم تترك خيارا آخر أمام الفتاة غير الموافقة.

– الطالب الامريكي، جاك هايير، يصور طيلة أربع سنوات فيديو في 26 بلداً مختلفاً لتقديم طلب الزواج من صديقته ريبيكا ستريلنوير، راوحت له بالفكرة أغنية ”I’m Gonna Be “ لفرقة The Proclaimers، والتي تتحدث عن حب لا تهزمه المسافات، فأثبت جاك فعلاً أنه كان يتذكر حبيبته في أي مكان يزوره ولم يتأثر أبداً بالمسافة التي تفصلهما، لذا كان جوابها بنعم.

– العاشق الذي لقبته الصحافة بـ“الهولندي الطائر“ هو أحد سكان مدينة ايجسيلستن الهولندية، أراد التقدم لصديقته بطريقة غريبة وطلب يدها، فأجر رافعة لتحمله إلى نافذة غرفتها، لكنها لم تكن مثبتة جيداً على الأرض، فوقع المعدن الثقيل على منزل العاشق المسكين ودمر جزءاً منه وجزءاً من منزل الجيران، فاضطر رجال الإنقاذ إلى إخلاء كل المنازل المجاورة لإزالة الرافعة، لكن النهاية لم تكن مأساوية تماماً، إذ وافقت العروس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com