صورة نادرة للنجم قصي خولي تشعل ”الفيسبوك“

صورة نادرة للنجم قصي خولي تشعل ”الفيسبوك“

دمشق – نشر محبو النجم السوري، قصي الخولي، على صفحة ”أخبار الدراما“ السورية، صورة نادرة لنجمهم المحبوب، تعود لبداياته الفنية، وفيها يحاكي ”خولي“ بروح الدعابة صورة معلقة على الحائط خلفه، وقد لاقت الصورة إعجاب كثيرين من محبيه ومن متابعي الصفحة الذين يتجاوز عددهم التسعة آلاف متابع.

وعلى صعيد آخر، يبدأ ”خولي“ الأسبوع المُقبل تصوير أول مشاهده في مسلسل ”بنت الشهبندر“، أمام كاميرا المخرج سيف الدين سبيعي، بعد أن كان زملاؤه قد بدأوا بالتصوير قبل أسبوعين في العاصمة اللبنانية بيروت.

المسلسل الذي سيكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك القادم، كتب نصه السيناريست هوزان عكو، ومن إنتاج شركة ”ميديا ريفوليوشن سفن“ مفيد الرفاعي، ويجري تصويره كاملاً في لبنان، ويقوم بأدوار البطولة إلى جانب ”خولي“ كلاً من النجمة سلافة معمار، وقيس شيخ نجيب، ومنى واصف، ورفيق السبيعي، وديمة الجندي، ومن لبنان النجم أحمد الزين، وفادي إبراهيم، ومجدي مشموشي، وليلى قمري، وطوني عيسى، وغيرهم.

قصة المسلسل تنتمي إلى البيئة الشامية، وإن بدا أن اللهـجة البيضـاء الميسرة سترخي بظلالها على العمل الذي تعود أحداثه إلى أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين في لبنان، حيث يروي قصّة عن العشق المحرّم، وسط خلافات ونزاعات على السلطة.

والخيط الرئيس في العمل، قصة حب تجمع النجمين ”الخولي“ و“معمار“ على خلفية الانهيار المتوقع للسلطنة العثمانية وتأثيراتها المديدة في حياة الناس في تلك الآونة. يعود )زيد( ”قيس الشيخ نجيب“ من زيارة لبيت عمه (الشهبندر) ”فادي إبراهيم“، ويختفي في طريق عودته، ما يدفع بشقيقه الأكبر ”خولي“ للحلول مكانه في كل شيء، حتى بما يتعلق بزوجته (ناريمان) ”سلاف معمار“ التي تعيش ضياع زوجها، والرغبة على مدار عامين في حل هذا اللغز، وحبها المخفي القديم للشقيق، الذي يضطرم من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة