سامية الطرابلسي.. راقصة في ”ساحرة الجنوب“

سامية الطرابلسي.. راقصة في ”ساحرة الجنوب“

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

أكدت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي أنها تواصل تحضيرات مُسلسل ”ساحرة الجنوب“، استعداداً لتصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل مُنتصف يناير المقبل، المسلسل تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، ويشاركها البطولة حورية فرغلي وسوسن بدر وصلاح عبدالله، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وتجسّد خلال الأحداث دور راقصة تستغل جمالها لتحقيق أحلامها، وأكدت أن الشخصية التي تطلّ من خلالها على الجمهور مُختلفة ولم تقدّمها في أعمال سابقة، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أنها وافقت على الظهور في العمل، بسبب طبيعة الدور وتأثيره على سياق الأحداث، ورغبتها في تقديم أدوار جادة تُلامس المجتمع المصري، وأكدت أنها تتمسّك بالتنوّع في أعمالها للظهور بشكل مُختلف على الجمهور.

وحول رأيها في الدراما المصرية، ترى الطرابلسي أن الدراما المصرية شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، حتى أنها أصبحت مصدراً هاماً لجذب الممثلين العرب للمُشاركة في الأعمال التي تقدّمها.

وقالت: إن ما يحدث في سوريا والعالم العربي من صراع دموي أدى إلى صعود الدراما المصرية، خاصةً وأنه لم يعُد هناك مُنافساً عربياً مثل السابق، واستطردت قائلة: لكن هذا لا يمنع التطور الهائل في الدراما المصرية، من حيث الإخراج والديكور والحبكة الدرامية.

ومن جهة ثانية، انتهت سامية الطرابلسي من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم ”الخلبوص“، المقرر عرضه خلال موسم مُنتصف العام الدراسي، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة محمد رجب وإيمان العاصي، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتحفّظت في الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أنها ستظهر خلال الأحداث بشكل مُختلف، وتابعت قائلة: الدور يضيف لرصيدي الفني، ويعزّز من مكانتي كممثلة قادرة على تجسيد كافة الأدوار الصعبة والمركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة