”السلطان سليمان“ يتبرع بلحيته

”السلطان سليمان“ يتبرع بلحيته

أنقرة- أقدم الممثل التركي هاليت أرجنتش، الذي اشتهر بتجسيده لشخصية السلطان سليمان على حلق حليته التي اعتلاها في دوره في المسلسل بأجزائه الأربعة وقد قام بالتبرع بها للمتحف الخاص بمسلسل حريم السلطان في تركيا وتحديداً قدمها للتمثال الشمعي الذي يجسد شخصيته.

الجدير بالذكر أن مسلسل حريم السلطان عرض في أكثر من 45 دولة وقد ظهر السلطان سليمان بلحية طويلة في معظم أجزاء المسلسل التي تساءل الكثير من جمهوره عن نهاية هذه اللحية وكيف سيتخلص منها.

وبعد أن كان السؤال المعتاد بين جمهوره متى يتخلص هاليت من لحيته، أصبح السؤال الآن أين ذهبت هذه اللحية الكثيفة، ليكتشفوا في النهاية أن الممثل التركي قام بالتبرع بلحيته إلى متحف تماثيل الشمع الخاص بشخصيات مسلسل ”حريم السلطان“.

فاللحية الموجود على ذقن تمثال ”السلطان سليمان“ بالمتحف ليست لحية صناعية، بل إنها لحية هاليت الحقيقة التي حلقها بعد انتهاء المسلسل، حسب ما ورد بموقع ”Sabah“ التركي.

والتقط هاليت الصور مع لحيته التي تركها على تمثال شخصيته في المسلسل، ليؤكد لجمهوره أنها لحيتها الأصلية.

ومن المعروف أن معرض تماثيل الشمع الخاص بشخصيات المسلسل أصبح الآن وجهة سياحية للقادمين إلى تركيا من محبي المسلسل حول العالم، والذين يحرصون على زيارته والتقاط صور التماثيل.

مسلسل ”حريم السلطان“ استمر لأربع مواسم ناجحة وعُرض في 45 دولة و حقق نجاحاً كبيراً في كل الدول التي عُرض بها وشهرة واسعة لأبطاله، ويعرض الجزء الثالث حاليا على شاشة ”MBC مصر“.

من ناحية أخرى، ألقت الشرطة القبض على الممثل التركي الشاب جورباي إيليري، الذي قام بدور ”الأمير محمد“ في المسلسل التركي الشهير ”حريم السلطان“.

كان جورباي يقود سيارته في أحد شوارع اسطنبول برفقة صديقته في ساعة متأخرة من الليل، وقد لاحظت دوريات الشرطة المتواجدة في الشارع أنه لا يستطيع السيطرة على سيارته بشكل جيد، مما يرجح أنه كان يقود تحت تأثير الخمر، لذلك طلبت منه التوقف بجانب الطريق.

ومن جانبه رفض الممثل الشاب التوقف وحاول الهرب، مما دفع قوات الشرطة لمطاردته، إلى أن تمكنوا من إيقافه في أحد الشوارع الجانبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com