الفنان محمد ممدوح يوضح حقيقة مرضه (صورة)

الفنان محمد ممدوح يوضح حقيقة مرضه (صورة)

المصدر: عوض محمد – إرم نيوز

رد الفنان المصري محمد ممدوح على الانتقادات التي وجهت له بسبب مخارج الحروف التي انزعج منها الجمهور، خلال متابعتهم لمسلسليه ”قابيل“ و“ولد الغلابة“ الذي يخوض بهما السباق الدرامي خلال شهر رمضان الجاري، مؤكدًا أنها مشكلة صحية يعاني منها منذ الصغر ويعمل على حلها.

وقال ممدوح لـ“إرم نيوز“ إنه ”حزين من انزعاج الجمهور من مخارج ألفاظه“، مؤكدًا أنه ”حريص على إرضاء جمهوره والعمل على تقديم أفضل ما لديه، وكان على استعداد لإعادة جميع مشاهده إذا طلب مهندس الصوت منه ذلك، من أجل خروج المشهد بأفضل حالاته“.

وكشف عن أن ”أزمة مخارج الحروف سببها ليس زيادة وزنه، كما يعتقد البعض، لكنها مشكلة صحية تعرض لها منذ الصغر، وأن توصيف العلاج الخطأ من قبل أحد الأطباء المعالجين له خلال مراحل حياته الأولى هي التي سببت له مشكلة في عملية النطق“.

وأكد بطل مسلسل ”قابيل“ أنه ”يعمل الآن على حل تلك المشكلة، من خلال المتابعة مع عدد من الأطباء المختلفين، لكن العلاج ربما يتطلب بعض الوقت لأنها مشكلة ليست جديدة، وأنه سيبذل ما في وسعه حتى يقدم أفضل ما لديه للجمهور في أعماله المقبلة“، مشددًا على أنه ”لو تطلب الأمر تدخلًا جراحيًا، سوف أفعل ذلك، من أجل تقديم أفضل أداء للجمهور، لكن كل ذلك سيحدده الأطباء“.

وكان الفنان خالد كمال كتب قبل ساعات على حسابه الشخصي في ”فيسبوك“ معلقًا على مشكلة مخارج حروف محمد ممدوح قائلًا: ”أعتقد أن كل العاملين بالوسط الفني عارفين علاقة الصداقة والأخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون، عمره ما كان عنيد وخصوصًا فيما يتعلق بشغله، هو عارف إن عنده مشكلة“.

وأضاف: ”هناك بعض المشكلات الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، خصوصًا إذا كنت بتعالج المشكلة وأنت بتشتغل، وهو بالفعل بدأ بس محتاج وقت، اللي فعلا شايف إن تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله لازم يصبر عليه لأن فعلًا الموضوع مش سهل ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة“.

وتابع كمال: ”رفقًا بالموهوبين أمثاله.. لأن الموهوبين حساسون لأقصى درجة.. الأفضل من وجهة نظري إننا نبقى في ظهره وندعمه علشان الصالح العام.. بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر“.

يذكر أن محمد ممدوح شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال السنوات الماضية، أبرزها ”بشتري راجل“ و“بنك الحظ“ و“الفيل الأزرق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة