3 عقبات تحبط ثورة يناير في الأهلي

3 عقبات تحبط ثورة يناير في الأهلي

المصدر: القاهرة - كريم محمد

لا يبدو الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راضيا عن أداء بعض اللاعبين والأوضاع داخل فريق القلعة الحمراء ويخطط لثورة عارمة في شهر يناير المقبل من أجل إعادة ترتيب الأوراق.

مخطط جاريدو لقلب الموازين في يناير المقبل اصطدم بظروف صعبة جعلته يتراجع عن المغامرة بطرد لاعبين كبار لهم ثقلهم وتاريخهم داخل النادي وصفقات جاءت بمقابل مالي مرتفع.

”إرم نيوز“ ترصد تفاصيل إحباط ثورة جاريدو في القلعة الحمراء..

إصابات النجوم

يعاني النادي الأهلي من إصابة العديد من نجومه خلال المرحلة الحالية مهددة بالاستمرار لفترة طويلة مما أجبر جاريدو للتراجع عن الاستغناء عن لاعبين كان غير مقتنع بهم فنيا.

وجاءت إصابة شريف حازم مدافع الفريق التي ستبعده شهرين لتمنع فكرة الإطاحة بمحمد نجيب أو لؤي وائل التي كان يخطط لها جاريدو لعدم اقتناعه بمستوى اللاعبين وأيضا عمرو جمال الذي يأتي غيابه مبررا لاستمرار أحمد عبد الظاهر البعيد عن مستواه بخلاف محمد ناجي جدو وشريف إكرامي.

القائمة المحدودة

يعاني جاريدو من قائمة محدودة في شهر يناير حيث يتبقي له مكان واحد بخلاف مقعدين بطريق الاستبدال.

جاريدو طلب التدعيم في ستة مراكز دفعة واحدة هي الوسط المدافع والظهير الأيسر وقلب الدفاع ورأس الحربة وحارس المرمى والظهير الأيمن.

الصدام مع علاء عبد الصادق

يخشى جاريدو الصدام مع علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بسبب رغبته في الإطاحة ببعض النجوم الكبار غير المقتنع بمستواهم أمثال حسام غالي وصبري رحيل وعماد متعب ومحمد نجيب وأحمد عبد الظاهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com