أغرب أخبار 2014

أغرب أخبار 2014

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من وداد الرنامي

سجلت وكالات الأنباء والصحف والمواقع الالكترونية عبر العالم، خلال السنة التي تودعنا، مجموعة من الأخبار العجيبة التي تؤكد أن للقدر يداً قوبة تتدخل في الأحداث وتحول دفتها في اتجاه غير متوقع من أغربها.

– شخص ينجو بأعجوبة من حادثتي طائرتي ماليزيا ايرلاينز إذ كان اسم مارتين دو جونج موجوداً على قائمة ركاب الطائرتين الماليزيتين اللتين عرفتا نهاية درامية هذه السنة، لكنه نجا من الحادثين بتغيير رحلته في آخر لحظة.

– عائلة اندونيسية تعثر على ابنتها التي ضاعت في كارثة تسونامي منذ 10 سنوات: عادت الفتاة إلى حضن أبويها الذي فارقته بسبب الأمواج العاتية سنة 2004 وهي في الرابعة بعد يأسهما من رؤيتها مجدداً.

– متزحلق على الجليد يصاب مثل شوماخر في نفس اليوم والمكان: تألم عشاق الرياضة عند وقوع الحادث الذي تسبب في ملازمة البطل مايكل شوماخر الفراش إلى الآن (23 كانون الأول/ديسمبر 2013)، لكن القليلين من علموا أن شخصا آخر يدعى مورتين هويرباش، وقع في نفس اليوم و المكان، ويعاني من نفس الإصابة.

– سيدة تعود إلى الحياة بعد وفاتها لمدة 45 دقيقة : عانت امريكية في الأربعين من مشكلات صحية خلال الوضع أدت إلى توقف دقات القلب طيلة 45 دقيقة، لكنها عادت فجأة إلى الحياة وهي اليوم بصحة جيدة.

– طفلة في الثالثة تنجو رغم جرها على الأرض مسافة 18 كيلومتراً: التصقت ثياب الصغيرة خلف سيارة جدها الذي لم ينتبه وقادها والطفلة ملتصقة بها كل هذه المسافة ومع ذلك بقيت على قيد الحياة.

– طفلة تولد بجسم خال من الدماء : أطلقت الصحافة الامريكية لقب ”الرضيعة الشبح “ على الطفلة هوب جواريز التي رأت النور بجسم خال من الدماء نتيجة النزيف الحاد الذي أصاب والدتها قبل الوضع، ولكن تم إنقاذها في الوقت المناسب.

– سقط من علو 15 مترا واخترق جسده قنديل ولم يمت : هذا ما وقع لأحد الصينيين الذي ما يزال على قيد الحياة و بصحة جيدة.

– مراهق يقوم برحلة جوية لمدة 5 ساعات ونصف مختبئاً في مقطورة النزول: الفتى الذي لم يتجاوز السادسة عشرة سافر من سان جوزيه بكاليفورنيا إلى ماوي بولاية هاواي مختبئاً في مقطورة النزول الخاصة بالطائرة هذه المدة.

– طيار يقع على منزله القديم ولا يصاب بأذى: وقعت طيارة سياحية صغيرة على منزل في كولورادو، وشاءت الأقدار أن يكون المنزل كان يقطنه الطيار في السابق، وقررت الأقدار نفسها أن يبقى الرجل على قيد الحياة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com