صور لمشاهير صدمت العالم في 2014

صور لمشاهير صدمت العالم في 2014

المصدر: إرم – من سماح المغوش

شهد عام 2014 مفاجآت عديدة، منها صور مشاهير صدمت محبيهم بطلتهم، فالنجوم الذين صاروا يشاركون محبيهم كل شيء، يسقطون أحيانا في هفوات قد تنعكس سلبا عليهم، منها:

سمية الخشاب وشيرين عبد الوهاب

النجمة سمية الخشاب نشرت صورة جمعتها بالمطربة شيرين عبد الوهاب، أثناء تواجدهما في طائرة معا وعودتهما إلى مصر، وقد ظهرتا معا بشكل متناقض بشدة، إذ أن شيرين صدمت جمهورها بظهورها من دون ”مكياج“ مطلقا، في حين ظهرت الخشاب بـ“مكياج“ قوي جدا.

نانسي عجرم

أما الصورة التي تسبب بخيبة للجمهور، فكانت صورة النجمة نانسي عجرم خلال ممارستها للرياضة، حيث ظهر شعرها خفيفا جدا، واستغرب متابعوها على حسابها بالانستغرام معربين عن صدمتهم، وأن شعرها الذي تظهر به ما هو إلا عبارة عن شعر مستعار.

جويل مردينيان

إعلامية التجميل الشهيرة جويل مردينيان فاجأت محبيها بصبغ شعرها كاملا باللون الوردي الفاقع في خطوة جريئة ونادرة في الوطن العربي.

كيم كاردشيان

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فقد تسبب ظهورها على غلاف مجلة Paper الأمريكية وهي عارية باستهجان جمهورها، وأعرب العديد منهم عن استيائهم من الصورة، خاصة وقد بدت في الصورة أنها تحاول جاهدة لفت الأنظار إليها.

هيفاء وهبي بالشورت

هيفاء وهبي في نادي رياضة

هيفاء وهبي

ليس غريبا على الفنانة اللبنانية أن تصدم جمهورها بصور تبدو فيها بغاية الإثارة، ولكن عام 2014، لم يكن ودودا كثيرا مع النجمة هيفاء، إذ أن ثلاثة صور أرادت بها النجمة أن تحظى بإعجاب جمهورها تسببت لها بالنقد، خاصة أثناء ارتدائها للفستان الأسود الفاضح في إحدى حفلاتها، والذي كان سببا باستياء العديد من الناس. عدا صورتين كانتا قد نشرتهما سابقا، تظهر إحداها بشورت قصير جدا، والأخرى بصورة تكشف بطنها أثناء ممارسة الرياضة.

كيت ميدلتون

دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون لم تسلم من الصور الصادمة والمحرجة هذا العام، وأهمها تطاير فستانها وكشف ساقيها لدى زيارتها لأستراليا، الأمر الذي استدعى توبيخاً من الملكة اليزابيث ودعوتها لارتداء فساتين أكثر احتشاماً منعا لإحراج العائلة المالكة البريطانية.

زبيدة ثروت

غياب العديد من نجمات الزمن الجميل عن الساحة الفنية ثم ظهورهن فجأة وقد كبرن في السن، يتسبب غالبا بالصدمة لمحبيهم، خاصة عندما يحتفظون بصورة عنهن بذاكرتهن وهن بقمة جمالهن وشبابهن، وكانت صورة النجمة زبيدة ثروت التي انتشرت وهي في سن متقدمة واحدة من الصور التي تسببت بصدمة كبيرة.

فان بيرسي

أحد أفضل أهداف بطولة كأس العالم في 2014 بالبرازيل، لفان بيرسي، الذي استغل خطا حارس المرمى إيكر كاسياس، ليضرب الكرة برأسه ليسجل هدفا ويقود فريقه لفوز ساحق على المنتخب الإسباني 5 مقابل هدف يتيم للإسبان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة