ريم البارودي.. فتاة ليل في ”زجزاج“ – إرم نيوز‬‎

ريم البارودي.. فتاة ليل في ”زجزاج“

ريم البارودي.. فتاة ليل في ”زجزاج“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

تنتظر الممثلة ريم البارودي عرض فيلمها الجديد ”زجزاج“، خلال موسم رأس السنة، الفيلم تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، ويشاركها البطولة محمد نجاتي وميرنا المهندس، والذي يدور في إطار اجتماعي حول حياة أربع فتيات، يتمردن على حياتهن الأسرية الفقيرة، ويقرّرن العمل في ملهي ليلي.

وتجسّد ريم خلال الأحداث دور امرأة مُطلقة، تدفعها الظروف الاجتماعية إلى العمل في ملهى ليلي، من أجل الإنفاق على نفسها، وخلال الأحداث تتعرّض لإغراءات مالية من روَّاد الملهى الطامعين في جسدها، وتتطور الأحداث وتصبح فتاة ليل تبيع جسدها مُقابل المال.

وأكدت أن مُشاركتها في الفيلم تعود إلى رغبتها في تقديم دور الفتاة المشبوهة، بالإضافة إلى أن الفيلم يتناول رسالة هامة في المجتمع، من خلال تسليط الضوء على العديد من المشاكل الاجتماعية التي تعيشها المرأة، والتي من خلالها تبيع جسدها من أجل المال.

ومن جهة ثانية، تواصل ريم بروفات مُسلسل ”ولي العهد“، الذي تطلّ من خلاله على جمهورها في موسم رمضان المقبل، المسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة حمادة هلال وعلا غانم، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة تتصارع على الميراث.

وقالت: إنها وافقت على المسلسل بسبب تأثير دورها على مجرى الأحداث، وأكدت أن العمل يلقي الضوء على قضية تعدد الزواج في المجتمع المصري، وتصارع زوجات العائلات الكبيرة في الأقاليم على إنجاب الذكور من أجل الميراث.

وأكدت أنها عقدت جلسات عمل مُكثفة مع مؤلف ومخرج العمل، للوقوف على ملامح الشخصية النهائية، قبل بدء التصوير بشكل فعلي مُنتصف يناير المقبل، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وقالت: إنها تحرص على التنوّع في اختيار أعمال جادة وشخصيات صعبة ومركبة، لإظهار موهبتها وقُدراتها التمثيلية، وترى أن مثل هذه النوعية من الأعمال تجعل الممثل أكثر قرباً من الجمهور، لأنه يلامس مشاكلهم بواقعية بعيداً عن السطحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com