رامي وحيد يستعد لـ“حسابات خاصة“ – إرم نيوز‬‎

رامي وحيد يستعد لـ“حسابات خاصة“

رامي وحيد يستعد لـ“حسابات خاصة“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

أكد الممثل رامي وحيد أنه تعاقد على المشاركة في بطولة مُسلسل ”حسابات خاصة“، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج هشام فتحي، ويشاركه البطولة طارق لطفي وخالد سليم وريهام عبد الغفور، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وأوضح أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي أكشن بوليسي، وتابع قائلاً: موافقتي على العمل تعود إلى رغبتي في اختيار أدوار وأعمال جادة تلامس الواقع المجتمعي، وأكد أن الشخصية التي يجسّدها تحمل تأثيراً قوياً في السياق الدرامي.

وأشار إلى أن الدور الذي يطلّ من خلاله مُختلف عن جميع أعماله السابقة، خاصةً وأن المخرجين حصروه في أدوار الشر الناعم، وقال: أحاول الخروج من عباءة أدوار الشر بأدوار متنوّعة تظهر قُدراتي كممثل قادر على تجسيد جميع الشخصيات.

ومن ناحية أخرى، ينتظر رامي عرض فيلمه الجديد ”أسد سيناء“، خلال موسم مُنتصف العام الدراسي، والفيلم من تأليف عادل عبد العال وعمرو الدالي وإخراج حسن، والذي يتناول قصة حقيقية عن حياة أحد أبطال حرب أكتوبر.

ويظهر خلال الأحداث بدور ضابط صاعقة، يجهّز مع جنوده كيفية اقتحام أحد النقاط الحصينة للعدو، وأكد أن العمل يظهر مدى شجاعة وقوة الجندي المصري ضد الأعداء، وتمنى أن يحقّق العمل إيرادات تتناسب مع قيمته الفنية.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أن جميع فريق عمل الفيلم تعرّض لوعكات صحية، بسبب حرارة الشمس المرتفعة، نظراً لأن التصوير كان في الصحراء الحارقة، حيث تم تهيئة ظروف مُماثلة أثناء التصوير بأماكن عسكرية حقيقية لإقناع الجمهور.

وأكد رامي اعتزازه بتجربة فيلم ”أسد سيناء“، لأن العمل كشف عن جوانب إنسانية في حياة جنود الجيش المصري، ومع ذلك تجاهلوا حياتهم الشخصية، وفكروا فقط في كيفية التضحية بأرواحهم وقت الشدائد، حتى يعود الوطن بكامل سيادته للأجيال القادمة.

وأشار إلى أنه يحاول التنوّع في أدواره حتى يظل مُحافظاً على مكانته عند الجمهور، ويرى أن الممثل الناجح هو الذي يفكر في تطوير موهبته ومهاراته التمثيلية، وأشار إلى أنه يبحث دائماً عن الاختلاف والتجديد في أدواره، بحيث تكون الشخصية التي يقدّمها ذات تأثير على السياق الدرامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com