خسارة هيثم خلايلة تصدم الفلسطينيين – إرم نيوز‬‎

خسارة هيثم خلايلة تصدم الفلسطينيين

خسارة هيثم خلايلة تصدم الفلسطينيين

المصدر: غزة- من رموز النخّال

تلقى الجمهور الفلسطيني، خبر خسارة المشترك الفلسطيني هيثم خلايلة في آراب آيدول بصدمة كبيرة ، رغم وصوله للنهائيات الذي يعتبر إنجاز يحتذى به.

وظهرت علامات الصدمة فور إعلان النتائج على وجه والد هيثم الذي كان يترقب النتيجة داخل مسرح آراب آيدول إلى جانب رجل الأعمال منيب المصري.

وعلق نجل الرئيس الفلسطيني، ياسر عباس، الذي حضر بنفسه حلقة النهائي، عبر صفحته على الفيسبوك: ”إن الشعب الفلسطيني متعطش للانتصارات وكنا نتمنى لهيثم الفوز“.

من جهته قال الفنان محمد عساف، إن أداء هيثم كان ممتازاً ورفع رأس الفلسطينيين، وكان متميزا في الحلقة النهائية من البرنامج ، ومشاركته هي بحد ذاتها هامة لنا كفلسطينيين، وخاصة لفلسطينيي الداخل رغم كل محاولات الاحتلال لطمس الهوية الفلسطينية .

وقال الصحفي مجدي سليم ”إن هيثم خلايلة سقط بقرار سياسي، ولم يكن المتسابق السوري حازم الشريف أقوى من مواطنته فرح يوسف التي خرجت في الموسم الماضي“، مبيناً أن المفارقة بأن غزة كانت حاضرة في الموسم الثاني من برنامج محبوب العرب، الأمر الذي أعطى الفنان محمد عساف – بالرغم من شهادة الجميع انه الأجدر بالحصول على اللقب – الفرصة الأكبر بالفوز في الموسم الثاني وهذا ما فقده هيثم.

من جهته علق رئيس الوزراء الفلسطيني سابقا،ً سلام فياض، على نتائج البرنامج بقوله: “ هيثم كسر الحواجز واحتل قلوب شعب فلسطين من الماء للماء، مسؤوليتنا أن نحمل رسالته التي أطلقها بصوت الجليل الجبلي، سنظل معك يا ابن مجد الكروم ودوماً إلى الأمام“.

وشكر هيثم خلايلة جمهوره وكل من دعمه، وبارك للمشترك السوري حازم حصوله على لقب أراب آيدول.

وأعلنت مساء السبت، النتائج النهائية للموسم الثالث من برنامج المواهب الأكثر شهرة في العالم العربي، بحصول المشترك السوري حازم شريف على لقب محبوب العرب، بعد منافسة شرسة مع كل من السعودي ماجدي المدني، والفلسطيني هيثم خلايلة.

وسيحصل محبوب العرب السوري حازم شريف، حامل اللقب عن الجوائز التي أعلن عنها سابقاً، وهي 250 ألف ريال سعودي، وثلاث أغانٍ سينغل، وفيديو كليب، وعقد مدنه ثلاث سنوات مع بلاتينيوم ريكوردز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com