”جيرارد ديبارديو“ يكشف تفاصيل قتله أسدين – إرم نيوز‬‎

”جيرارد ديبارديو“ يكشف تفاصيل قتله أسدين

”جيرارد ديبارديو“  يكشف تفاصيل قتله أسدين

المصدر: إرم- من محمود صبري

كشف الممثل الفرنسي ومخرج الأفلام الشهير، جيرارد ديبارديو، تفاصيل المغامرة التي قام بها في إفريقيا، حيث قتل أسدين هاجماه وتناول لحمهما.

وقال جيرارد إنه أطلق النار على الأسدين في إفريقيا بينما كان في حالة دفاع عن النفس، مشيراً إلى أنه لم يقتلهما فحسب، وإنما التهم لحمهما.

وأضاف في حوار مع مجلة ”اندبنيدنت“: ”لقد قتلت الأسدين، وفهمت لماذا يسمى الأسد بملك الغابة، كان ذلك في دفاع مشروع عن النفس، تخيل أنك تقود سيارتك وفجأة يتعطل المحرك، وعندما تنزل من السيارة تجد في طريقك هذين الوحشين، في البداية أطلقت النار لكي أخيفهم، لكنهم لم يتحركا، لم أكن هناك من أجل الصيد، ولكني كنت في رحلة بإفريقيا للتمتع بالطبيعة الساحرة هناك، وفجأة أجبرت على اقتناصهما“.

يذكر أن جيرارد حصل على الجنسية الروسية في 2013 كهدية من طرف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباشرة، بعد أن أعلن سخطه على الزيادة الضريبية المنتهجة أخيرا في فرنسا، كما حصل على وسام جوقة الشرف رتبة فارس، ووسام الاستحقاق الوطني.

وحصل على جائزة سيزار لأحسن ممثل مرتين، وجائزة جولدن جلوب لأحسن ممثل عن دوره في البطاقة الخضراء (Green Card)، ورُشح لجائزة الأوسكار عن دوره الرئيسي في فيلم سيرانو دو بيرجيراك (Cyrano de Bergerac).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com