ابتزاز برلماني مغربي بسبب فيديو إباحي

ابتزاز برلماني مغربي بسبب فيديو إباحي

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

نصبت الشرطة المغربية فخا لعصابة من الشبان قاموا بابتزاز برلماني حزب الاستقلال ”عادل تشيكيطو“، حيث استغلوا صورته على سكايب في فيديو جنسي استخدموه لمطالبته بمبلغ 40 ألف درهم ( حوالي 4000 يورو).

وتحدث البرلماني للصحافة عن تفاصيل الموضوع ، حيث قال انه كان يحاور شابة ليبية عبر فيسبوك تحمل اسم ”إحسان بن احمد“ حول مختلف المواضيع السياسية كوضعية العالم بعد الربيع العربي، فقررا متابعة النقاش على سكايب ، وبمجرد أن ظهرت صورتها بدأت تخلع ملابسها ولم يستجب الرجل لإغرائها، وفجأة اختفت الصورة ليتحول صوت الفتاة التي تتحدث باللهجة الليبية إلى صوت ذكوري يتكلم اللهجة المغربية.

وهكذا بدأت عملية الابتزاز، حيث هدده الصوت بنشر فيديو له وهو يقوم بالعادة السرية أمام صورة الفتاة التي ليست في الواقع سوى مقطع من أحد فيديوهات المواقع الإباحية، كما أرسل له رابطا للفيديو على الانترنيت وهو يحمل عنوان ”فضيحة مغربي يمارس العادة السرية أمام السكايب“.

وأكد النائب البرلماني انه اتصل بالشرطة والنيابة العامة، فحاولوا نصب فخ للجناة بإرسال جزء من المبلغ رفضوا استلامه، فاضطر إلى إرسال المبلغ كاملا بعد مماطلتهم أسبوعا كاملا، وتبين لرجال الأمن خلال هذه المدة مدى دهاء المبتزين وتمكنهم من التقنيات الحديثة.

وفي نهاية المطاف بلعت العصابة الطعم، حيث حضر ”سعيد.ك“ (21 عاما) لاستلام المبلغ من وكالة تحويل الأموال ”وفاكاش“ بمدينة ”واد زم“ وألقي القبض عليه ، ثم قاد الشرطة إلى الرأس المدبر الذي تم اعتقاله هو الآخر بعد مطاردة بوليسية فوق أسطح المنازل، فتبين أنه الفتى نفسه الذي سبق وابتز أحد المواطنين الخليجيين بالطريقة نفسها، فكان“محمد.ف“ وراء تدبير وتنفيذ العملية بإتقان وهو بعد في السابعة عشرة من عمره.

وتم وضع المتهمين في الحبس الاحتياطي بمدينة سلا إلى حين إصدار حكم نهائي في حقهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com