فان غال يسعى للتعاقد مع آريين روبن بأي ثمن

فان غال يسعى للتعاقد مع آريين روبن بأي ثمن

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”دايلي إكسبريس“ أن الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مواطنه آريين روبن جناح بايرن ميونخ بأي ثمن خلال فترة الانتقالات القادمة.

ونشرت الصحيفة أن إدارة الفريق الإنكليزي مستعدة لتقديم عرض يبلغ 30 مليون يورو لفريق بايرن ميونخ مقابل التخلي عن جناحه الهولندي، وهو عرض مغري للاعب سيبلغ 31 عاماً في كانون الثاني/ يناير القادم.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الهولندي لا يرغب في التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع الذي يعتبر النقطة السوداء في الفريق هذا الموسم، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام على خطط لويس فان غال.

ويملك مانشستر يونايتد خط هجوم جيد يضم عدة لاعبين كبار كالهولندي فان بيرسي والكولومبي رادميل فالكاو والإنكليزي واين روني والأرجنتيني أنخل دي ماريا، لكن لويس فان غال يعتقد أن وجود مواطنه روبن سيضيف الكثير للفريق.

ودرب فان غال آريين روبن في المنتخب الهولندي خلال الفترة ما بين 2012 و2014، كما لعب الجناح الطائر في الدوري الإنكليزي رفقة تشيلسي ما بين 2004 و2007 لعب خلالها 67 لقاء وفاز رفقة البلوز بلقبين للدوري الإنكليزي ولقبين لكأس الرابطة ولقب لكأس الاتحاد ولقب الدرع الخيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com