ريهام حجاج: أراهن على موهبتي في ”يوم مالوش لازمة“

ريهام حجاج: أراهن على موهبتي في ”يوم مالوش لازمة“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

أوشكت الممثلة ريهام حجاج على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم ”يوم مالوش لازمة“، تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي، ويشاركها البطولة محمد هنيدي وروبي وصلاح عبدالله، والذي يدور في إطار كوميدي.

وتجسّد خلال الأحداث دور فتاة يرغب محمد هنيدي في الزواج منها، ولكن تحدث مُفارقات كوميدية مُتعددة في يوم زفافهما، وقالت: إن العمل سيكون إضافة لمشوارها الفني، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائي.

وحول مُشاركتها في فيلم كوميدي، أكدت أنها تراهن على موهبتها في فيلم ”يوم مالوش لازمة“، خاصةً بعد أن حصرها المخرجون في دور الفتاة الرومانسية، وأشارت إلى أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية الكوميدية التي أطلّ من خلالها ضمن الأحداث.

وعن الوقوف أمام هنيدي، أكدت أنها شعرت برهبة الوقوف أمام مُمثل بقيمة وجماهيرية محمد هنيدي في أول يوم تصوير، لكن بخبرته الفنية استطاع إزالة الحواجز بين جميع فريق العمل، ولا يبخل في توجيه النصائح للجميع.

وحول ما تردد عن وجود خلافات مع الشركة المنتجة لمسلسل ”هبة رجل الغراب“، نفت ريهام هذه الأقاويل تماماً، وأكدت أن علاقاتها مع فريق العمل مُتميّزة، وقالت: إن جميع الحاقدين يرغبون في التشويه على نجاح الجزء الثاني من مسلسل ”هبة رجل الغراب“.

وأكدت أنها وافقت على المشاركة في الجزء الثالث من المسلسل، وستظهر ضمن أحداثه بشخصية مُختلفة عن دور الفتاة الرومانسية العاشقة التي ظهرت من خلالها في الجزئين السابقين، حيث ستتحوّل إلى شخصية قوية قادرة على التحكم في مشاعرها.

وحول اختيار أعمالها، أوضحت أنها تضع معايير ثابتة عند اختيار أعمالها الفنية، أهمها أن يمثل إضافة لمشوارها الفني، وأن يكون مُختلفاً عن أدوارها السابقة، فضلاً عن مساحة الدور وتأثير الشخصية على السياق الدرامي للأحداث.

وكشفت أنها تقرأ العديد من السيناريوهات الدرامية، استعداداً لخوض مُنافسات موسم رمضان المقبل، وأوضحت أنها ترغب في تقديم عمل لا يقل نجاحاً عن مسلسل ”سجن النسا“، الذي قدّمته رمضان الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة